Unboxing Geeks

مارك زوكربيرج يتحدث عن Apple Vision Pro، ويعتقد بشكل غير مفاجئ أن Meta Quest 3 أفضل

جرب مارك زوكربيرج نظارة Apple Vision Pro ولم تُعجبه، أو بالأحرى يعتقد أن نظارة Meta Quest 3 هي الأفضل. لا ينبغي لهذا أن يصدم أحدًا، بعد كل شيء، مارك زوكربيرج هو الرئيس التنفيذي لشركة Meta، لذا فمن الطبيعي أن يقول ذلك ويُدافع عن المنتج الخاص بشركته.

إسمع أفكار مارك حول نظارة Apple Vision Pro

في حالة عدم قدرتك على الإستماع، فإن جوهر الأمر هو هذا. يقول مارك زوكربيرج أن نظارة Meta Quest 3 أفضل من حيث السعر من نظارة Apple Vision Pro لأنها أقل تكلفة بسبع مرات، وليس ذلك فحسب، وإنما هي أفضل كذلك من حيث الإمكانيات. وعلى وجه التحديد يقول مارك زوكربيرج : ” بشكل عام، تُعد Meta Quest أفضل بالنسبة للغالبية العظمى من الأشياء التي يستخدم الناس الواقع المختلط من أجلها “.

بالإضافة إلى ذلك، أوضح مارك زوكربيرج أن الفيديو الذي يظهر فيه تم تصويره بالكامل بإستخدام نظارة Meta Quest 3، وأن هذه الأخيرة تُعتبر مريحة أكثر بسبب وزنها الأخف مقارنة مع Apple Vision Pro، وبسبب خلوها من الأسلاك التي تعيق الطريق أثناء التحرك مشيرًا في نفس الوقت إلى أنها تمتاز بمجال رؤية أوسع وشاشة أكثر سطوعًا.

من ناحية أخرى، يرى مارك زوكربيرج أن نظارة Meta Quest أكثر إتساقًا لأن نظارة Apple Vision Pro تُعاني من بعض الضبابية في الحركة. تدعم كلا النظارتين تتبع اليد، ولكن مارك زوكربيرج يعتقد أن Meta Quest أفضل قليلاً في هذا الجانب أيضًا، ولكنه في نفس الوقت يرى أن خاصية تتبع العين في Apple Vision Pro رائعة حقًا، لذا ستُعيد شركة ميتا مستشعرات تتبع العين من Quest Pro في المستقبل.

في النهاية، إختار مارك زوكربيرج إنتقاد عشاق شركة أبل، مع السماح للجميع بمعرفة أنه في سوق الواقع المختلط، ستكون Meta هي ” النموذج المفتوح ” مثل الويندوز في مجال الحواسيب، في حين أن Apple تمثل ” النموذج المغلق “. وفي رأيه، لن تحصل على أي نقاط لتخمين أي منهما سيفوز في النهاية.