Unboxing Geeks

مايكروسوفت تشوق لقدوم الجيل المقبل من Xbox مع ” أكبر قفزة تقنية على الإطلاق “

بعد الشائعات المحيطة بجهاز PlayStation 5 Pro، ألقت شركة مايكروسوفت قبعتها في الحلبة، حيث قامت بالتشويق للجيل التالي من Xbox الذي قالت بأنه سيتميز بـ ” أكبر قفزة تقنية ” على الإطلاق. تأتي هذه الأخبار المثيرة وسط تلميحات عن قدوم أجهزة Xbox فريدة تتجاوز أجهزة الألعاب المنزلية التقليدية، ومن المحتمل أن تتضمن جهازًا محمولًا مماثل نوعًا ما لأجهزة Asus ROG Ally و Lenovo Legion Go.

مايكروسوفت تُعد الكثير من المفاجئات لشركة سوني في السنوات القادمة

مايكروسوفت ضد سوني

في تدوينة صوتية رسمية لـ Xbox، وعدت سارة بوند، رئيسة قسم الإكس بوكس في شركة مايكروسوفت، بإحراز تقدم كبير في الجيل التالي من أجهزة Xbox بحيث صرحت بالقول :

لدينا المزيد في المستقبل. هناك بعض الأشياء المثيرة التي ستظهر على مستوى العتاد والتي سنشاركها معكم في هذه العطلة. نحن أيضًا نستثمر في خارطة طريق الجيل التالي. ما نركز عليه حقًا هو تحقيق أكبر قفزة تقنية قد تراها على الإطلاق في جيل، مما يجعلها أفضل للاعبين ولصناع المحتوى والرؤى التي يبنونها.

قام فيل سبنسر، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Gaming، بتعزيز الإثارة من خلال التلميح إلى إستكشاف فريق Xbox لمفاهيم فريدة :

نحن نفكر حقًا في إنشاء أجهزة يتم بيعها للاعبين بسبب الجوانب الفريدة على مستوى العتاد التي تتوفر عليها. إنه نوع من إطلاق العنان للقدرة الإبداعية للفريق المشرف على إنشاء الأجهزة لدينا، وهو الأمر الذي أنا متحمس له حقًا.

هذه التعليقات، وإهتمام فيل سبنسر السابق بأجهزة الألعاب المحمولة، وإعتراف مايكروسوفت بوجود ” أنواع مختلفة من الأجهزة ” يثير التكهنات حول الوصول المحتمل لجهاز Xbox محمول. ومع ذلك، يؤكد سبنسر على العمل المستمر المطلوب لتحسين نظام الويندوز للحصول على تجربة محمولة متميزة.

في موسم العطلات لهذا العام، يمكن للمعجبين توقع صدور المزيد من المعلومات حول الأجهزة الجديدة المثيرة، والتي من المحتمل أن تتضمن جهاز Xbox Series X بدون قارئ الأقرص أو جهاز ألعاب منزلي جديد كليًا، كما أشارت بعض الشائعات في الفترة الماضية.

يَعِدُ الجيل القادم من الألعاب بأن يكون ساحة معركة للإبتكار، حيث تتنافس سوني ومايكروسوفت على الهيمنة. مع ” أكبر قفزة تقنية على الإطلاق ” وإمكانيات الأجهزة الفريدة التي تلوح في الأفق، ستُصبح أجهزة Xbox منافسة جدية في السنوات القادمة.