Unboxing Geeks

Nothing Ear 2

مراجعة سماعات Nothing Ear 2 الجديدة

تعد Nothing Ear 2 حالياً واحدة من أحدث سماعات الأذن بأسعار تنافسية من شركة Nothing، والتي تأمل في جذب المستخدمين بعيدًا عن سماعات آبل و سامسونج في هذا العام عبر تصميم شفاف عجيب وصوت مميز فعلاً. الآن، أصبحت السماعات أفضل مما سبق بفضل تمكين تحسينات كبيرة عن الجيل السابق، والأهم أنها أصبحت بين أيدينا في الاستوديو لذلك علينا فعل ما نجيد فعله، المراجعة!

كل ما تحتاج لمعرفته عن سماعات Nothing Ear 2

Nothing Ear 2

تتميز السماعات الجديدة بمظهر أكثر إثارة للفضول من معظم المنافسين، لكنها ذات شكل “خارجي” اعتيادي مع أطراف أذن تقليدية من السيليكون وساق تتدلى للأسفل. تناسب الأذنين جيداً، وتبقى ثابتة بشكل آمن ومريحة للاستخدام طوال اليوم. كما تبدو علبة الشحن شبه الشفافة رائعة المظهر وحتى الملمس أيضاً، لكنها أصبحت أصغر قليلاً من الجيل الأول Nothing Ear 1 وهذا جيد، حيث أصبحت المفصلة أصغر لكن المغناطيس أصبح أقوى.

Ear 2 case 1

يمكنك استخدام طرق مختلفة للتحكم في السماعات، حيث يمكن الضغط على الساق لعناصر التحكم أثناء التشغيل: مرة للإيقاف المؤقت / التشغيل، ومرتين وثلاث مرات لتخطي المسار. اضغط مع الاستمرار لضبط إلغاء الضوضاء، واضغط مرتين مع الاستمرار لتغيير مستوى الصوت. إنها تعمل بشكل جيد، لكن ضبط مستوى الصوت غريب بعض الشيء مقارنة بإيماءات التمرير التي تحصل عليها مع بعض المنافسين.

on ear 2

تدوم بطارية سماعات الأذن أربع ساعات مع تنشيط إلغاء الضوضاء، وأكثر من 6 ساعات بقليل بدون تشغيل إلغاء الضوضاء، ويتم شحنها بالكامل حوالي 4.5 مرات عبر العلبة. لذلك، يمكن القول أن العمر الكلي لبطارية السماعات مع بطارية العلبة حوالي 26 ساعة تقريباً.

case scaled

تدعم سماعات الأذن نسخة بلوتوث 5.3 الأحدث في العالم مع دعم نقاط متعددة حتى، وذلك لكي تتمكن من الاتصال بجهازين في وقت واحد، مثل الهاتف والكمبيوتر المحمول، حيث يصبح بإمكانك التبديل بينهما تلقائياً – وهي ميزة لا تزال نادرة في السوق.

المواصفات التقنية

  • مقاومة رذاذ الماء والغبار: IP54 (السماعات) / IP55 (العلبة)
  • الاتصال: بلوتوث 5.3 / SBC / AAC / LDHC5
  • عمر البطارية: 4 ساعات مع خاصية إلغاء الضوضاء (22.5 ساعة مع العلبة) / 6 ساعات بدونها (26 ساعة مع العلبة)
  • أبعاد سماعة الأذن: 29.4 × 21.5 × 23.5 ملم
  • وزن سماعة الأذن: 4.5 جرام لكل منهما
  • عمق موفر الصوت أو “الدرايڤر”: 11.6 ملم
  • أبعاد علبة الشحن: 55.5 × 55.5 × 22 ملم
  • وزن علبة الشحن: 51.9 جرام
  • شحن العلبة: USB-C / شحن لاسلكي Qi

الصوت وإلغاء الضوضاء

nothing Ear

تتمتع سماعة الأذن الجديدة Nothing Ear 2 بجودة صوت رائعة، حيث تشعر أن الصوت محيطي فعلاً على جميع درجات الصوت، ويمكن أن تصل إلى نغمات منخفضة جداً عند الحاجة (تشاهد فيلم يتم خلاله الهمس وتريد سماع الحديث بوضوح)، إضافة إلى فصل جيد للنغمات أو الآلات الموسيقية حيث تتعامل مع أنواع الأغاني المعقدة “متنوعة الآلات” بشكل جيد. تدعم سماعات الأذن تقنية الصوت عالي الدقة أو كما تعرف باسم “Hi-Res” مع بعض هواتف أندرويد، لكن الفرق بين الجودة القياسية باستخدام iPhone كان هامشياً، لذلك لن يشكّل الصوت أية مشكلة هنا.

تتمتع Nothing Ear 2 بميزة إلغاء ضوضاء نشط جيدة جداً، وعند ضبطها على الحد الأقصى، قامت بعمل جيد في تهدئة صوت محرك الطائرة عند انتظارها في غرفة المغادرين ضمن المطار، لكنها سمحت بإدخال أصوات بسيطة مثل النغمات الأعلى حدة والأقرب مثل اصطدام المفاتيح بالكرسي المعدنية. يعد وضع الإدراك أو Awareness أحد أفضل الأوضاع، حيث تبدو الأصوات طبيعية إلى حدٍ ما لإجراء المحادثات أو الاستماع إلى حركة المرور.

Ear 2 nothing

كانت جودة المكالمات ممتازة في الأماكن الهادئة نسبياً، لكنها بدت “آلية” بعض الشيء في البيئات الصاخبة، مما سمح فقط ببعض الأصوات الصاخبة المفاجئة مثل أصوات بوق السيارة أو سقوط شيء ما على سطح من السيراميك.

سعر سماعات Nothing Ear 2

تبلغ تكلفة سماعات Nothing Ear 2 حوالي 150 دولار أمريكي (129 جنيه إسترليني). للمقارنة فقط، تبلغ تكلفة Nothing Ear Stick 99 جنيه إسترليني، وتكلفة OnePlus Buds Pro 2 179 جنيه إسترليني، وتكلفة Google Pixel Buds Pro 179 جنيه إسترليني، وتكلفة Bose QuietComfort Earbuds 2 279.95 جنيه إسترليني، وتكلفة Apple AirPods Pro 2 تبلغ 249 جنيه إسترليني. بذلك، يمكن اعتبار هذه السماعات بديل رائع لكل ما سبق، وبسعر أقل حتى!

تقييم نهائي

ear 2

Nothing Ear 2 عبارة عن سماعات أذن محسٌنة إلى حدٍ ما مع صوت استماع يومي رائع ومظهر أكثر تشويقاً للشراء من معظم المنافسين، لا سيما مع وجود سعرها التنافسي.

تقلل تقنية إلغاء الضوضاء الموجودة من ضجيج التنقل اليومي بشكل جيد بما فيه الكفاية. إنها مناسبة بشكل جيد وخيارات التحكم عبر الضغط جيدة جداً، وكذلك جودة الصوت في المكالمات. تعد القدرة على الاتصال بجهازين في نفس الوقت وامتلاك تطبيق متعدد الأنظمة الأساسية لكل من Android و iOS أمراً مفيداً للغاية.

  • الإيجابيات: مظهر رائع، صوت جيد جداً، قيمة ممتازة مقابل السعر، إلغاء الضوضاء مميز، راحة تامة في الارتداء، جودة مكالمات رائعة، تحكم مريح، بلوتوث 5.3 مع تطبيق متعدد النقاط يدعم الأنظمة الأساسية.
  • السلبيات: عمر البطارية يمكن أن يصبح أفضل، إلغاء الضوضاء ضعيف مع الأصوات الحادة “النغمات الأعلى”، لا يوجد دعم الصوت المكاني لتتبع الرأس.