Unboxing Geeks

موتورولا

موتورولا تستغل معرض Lenovo Tech World 23 للكشف عن مفهوم “العرض التكيفي”

أقامت شركة لينوفو حدثها السنوي Global Tech World ليلة أمس، ومن بين أبرز الأحداث التي شهدتها الفعالية خلال الكلمة الرئيسية، تم الكشف عن هاتف موتورولا ذو مفهوم شاشة P-OLED مرنة. يأتي هذا الجهاز بقابلية للانحناء حول معصمك أو يمكنه أن يقف بمفرده كحامل ثلاثي القوائم “ترايبود”، وتعتقد شركة لينوفو أن هذا الاختراع يمكن أن يمثل المفتاح لتجربة مستقبلية تسمح بالتحكم بالجهاز بدون استخدام اليدين.

جهاز موتورولا المرن الجديد

موتورولا

على الرغم من عدم مشاركة موتورولا للمواصفات التفصيلية لهذا الجهاز، إلا أننا نعلم أنه يأتي بشاشة مرنة مقاس 6.9 بوصة وبدقة FHD+، مع بعض الحواف الملحوظة وظهر مصنوع من القماش. يتم تثبيت الجهاز على سوار معدني باستخدام المغناطيس لضمان بقاءه آمنًا على معصمك.

Motorola flex 1

تبدو واجهة المستخدم في هذا الجهاز وكأنها تتكيف تلقائيًا استنادًا إلى كيفية محاذاة الشاشة. وتقدم الشركة وعدًا بأن ارتداء هذا الجهاز المرن على معصمك سيمنحك تجربة مشابهة لجهاز Razr 40 Ultra، المعروف أيضًا باسم razr+ الذي يأتي مع شاشة غطاء بحجم 3.6 بوصة ويتيح تشغيل تطبيقات Android بالكامل.

clothes

موتورولا أيضًا قدمت بعض ميزات الذكاء الاصطناعي التي تستفيد من عامل الشكل. من خلال MotoAI، الذي يعمل على الهاتف المفاهيمي الجديد، يمكن للمستخدمين تخصيص الخلفيات والمحتوى الخاص بهم. يمكنهم التقاط صورة ثياب معينة ثم استلام صور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي واختيارها كخلفية للشاشة مثل ما هو واضح في الصورة السابقة.