Unboxing Geeks

موعد مؤتمر نينتندو دايركت 2023

موعد مؤتمر نينتندو دايركت 2023

كشفت شركة الألعاب اليابانية الشهيرة عن موعد مؤتمر نينتندو دايركت القادم لهذا العام.

لقد شهدنا الكثير من الأخبار الخاصة بالألعاب هذا الشهر، ولكننا لم ننته بعد. فشركة Annapurna Interactive تستضيف عرضًا خاصًا بها في 29 يونيو.

موعد مؤتمر نينتندو دايركت 2023

قبل ذلك، هناك حدث آخر يتعلق بشركة نينتندو اليابانية، حيث ستبدأ الشركة بث مباشر لمؤتمر نينتندو دايركت 2023 في 21 يونيو الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة على قناة يوتيوب الخاصة بنينتندو.

سيستمر العرض لمدة حوالي 40 دقيقة، وسيتركز بشكل أساسي على ألعاب جهاز الألعاب المحمول “سويتش” التي ستصدر هذا العام.

ومع عدم وجود خطط من نينتندو لإصدار جهاز جديد من تشكيلة سويتش حتى الربيع المقبل على الأقل، فمن المنطقي أن تبدأ في تعزيز قائمة ألعابها لبقية عام 2023.

حاليًا، الألعاب الحصرية الوحيدة التي تلوح في الأفق هي Everybody 1-2-Switch! (التي ستصدر في 30 يونيو) و Pikmin 4، وسوف نتعرف على المزيد عن لعبة Pikmin 4، التي ستصدر في 21 يوليو، خلال العرض المباشر اليوم.

لم تكشف نينتندو بعد عن تواريخ الإصدار الدقيقة لتوسعة Pokémon Scarlet and Violet، ولكنها قالت أن التوسعة الجديدة ستصدر على جزئين في الخريف والشتاء القادمين.

كما أننا لم نحصل على أي تحديث رسمي حول لعبة Metroid Prime 4 منذ فترة طويلة، في حين أن لعبة Detective Pikachu لجهاز سويتش قيد التطوير منذ عدة سنوات.

ومن المتوقع أن نتعرف على مزيد من المعلومات حول هذه الألعاب خلال العرض المباشر اليوم.

من جهة أخرى، أشار أحد المصادر الذي يتسم بالدقة في تسريب الأخبار، أن مؤتمر نينتندو دايركت 2023 سيتضمن نظرة على لعبة ماريو ثنائية الأبعاد جديدة و “إصدار مُجدد من لعبة SNES الكلاسيكية”.