Unboxing Geeks

ميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI ستشق طريقها إلى أكثر من 100 مليون جهاز Galaxy هذا العام

تأتي تشكيلة Galaxy S24 Series التي أعلنت عنها شركة سامسونج منذ أسبوعين تقريبًا بشكل مسبق مع حزمة Galaxy AI التي تتضمن مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي المدعومة بالنموذج اللغوي الكبير Gemini AI من شركة جوجل. وكما تابعتم معنا جميعًا على الأرجح، فقد أكدت لنا شركة سامسونج بالفعل أن ميزات Galaxy AI ستأتي إلى عدد من هواتفها الذكية القديمة في النصف الأول من هذا العام، والآن قال لنا السيد TM Roh، رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، إن الشركة ملتزمة بجلب Galaxy AI إلى حوالي 100 مليون جهاز Galaxy محمول في جميع أنحاء العالم هذا العام.

ميزات Galaxy AI لن تكون مجانية في المستقبل

Galaxy AI

أخبر السيد روه أيضًا شركة ET Telecom أنه على الرغم من التكاليف التي ينطوي عليها تطوير حزمة Galaxy AI، ستظل الميزات مجانية للإستخدام حتى العام 2025. ومع ذلك، لم تقرر العلامة التجارية بعد ما سيحدث لاحقًا.

وبخصوص هذا الموضوع، صرح السيد TM Roh بالقول : ” وفقًا لتحليلنا، هناك احتياجات مختلفة للذكاء الاصطناعي المحمول. لذلك، سيكون هناك مستهلكون سيكونون راضين عن استخدام قدرات الذكاء الاصطناعي مجانًا. ثم قد يكون هناك أيضًا عملاء يرغبون في الحصول على قدرات ذكاء إصطناعي أكثر قوة، وحتى الدفع مقابلها. لذلك، نحن سنضع كل هذه العوامل فى الاعتبار عند اتخاذ القرار المستقبلي “.

بالإضافة إلى ذلك، قال روه إن سامسونج تعتزم إنتاج حواسيب محمولة في الهند لتلبية إحتياجات السوق المحلية. وسيتم تصنيعها في مصنع نويدا التابع لشركة سامسونج في الهند.