Unboxing Geeks

Red Magic 9 Pro

هاتف الألعاب Red Magic 9 Pro قادم يوم 23 نوفمبر

ظهر هاتف من صنع شركة Nubia مع شريحة كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen 3 في بعض الاختبارات المعيارية في أواخر أغسطس الماضي، وقد اشتبهنا في أنه قد يكون هاتف Red Magic جديد. ولكن لدينا الآن المزيد من الأدلة القوية على أن هذا هو بالفعل هاتف Red Magic 9 Pro، حيث أكدت الشركة أنه سيتم تقديمه في 23 نوفمبر. ظهر إعلان التاريخ عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال قسم هواتف الألعاب لدى الشركة الصينية، أن الهاتف الجديد لن يجلب فقط تطورًا في التصميم والأداء وعمر البطارية والشاشة! ماذا قد تبقى غير نظام التصوير؟

هاتف Red Magic 9 Pro قادم بهدوء

Red Magic 9 Pro

لم يتضمن الإعلان التشويقي صورة للهاتف الجديد، ولكن بالنظر إلى نماذج سابقة من Red Magic،ربما ينبغي لنا أن نتوقع إعداد كاميرا ثلاثية ومروحة تبريد وكاميرا سيلفي تحت الشاشة.

 سيكون لدى Red Magic 9 Pro خيار ذاكرة وصول عشوائي وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وفقًا لقائمة Geekbench في شهر أغسطس. ومع ذلك، فمن المحتمل أن يكون لديه خيارات أكثر قوة، مثل 16 جيجابايت أو حتى 24 جيجابايت. كما أنه من المحتمل أن يأتي الهاتف مزودًا بنظام Android 14 مع أحدث إصدار من واجهةRedmagic OS، وزر خاص على الجانب للتبديل إلى وضع الألعاب.

Geekbench

النتائج التي حققها الهاتف في اختبارات منصة Geekbench كانت مذهلة بالفعل، وتجعله أحد أسرع الهواتف على الإطلاق ولا نتحدث فقط عن هواتف أندرويد. حقق Red Magic 9 Pro في اختبارات النوى المتعددة حوالي 7200 نقطة! وأما في اختبارات النواة الفردية فقد حقق 2293 نقطة. للمقارنة، حقق هاتف آيفون 15 برو ماكس صاحب شريحة آبل A17 Pro فائقة السرعة، حوالي 7666 نقطة و 3269 نقطة على التوالي. وبالطبع يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أن شريحة آبل الجديدة تعتبر الأسرع على الإطلاق في أي هاتف ذكي.

9 pro

 سنعرف كل شيء عن هاتف Red Magic 9 Pro عند الإطلاق في الأسبوع المقبل، ولكن من المفترض أن يكون هناك إعلانات تشويقية ومقاطع دعائية في الأيام التي تسبق الحدث.