Unboxing Geeks

هاتف سامسونج Galaxy S21 FE يظهر في تسريبات جديدة

في تقرير جديد من LetsGoDigital و Concept Creator ، يُظهر مقطع فيديو عينة حية من الهاتف المنتظر Galaxy S21 FE. حيث يظهر Jermain Smit ، Concept Creator نفسه، في مقطع فيديو لإظهار الجهاز. في حين أنه ليس دقيقا بالضبط، إلا أنه يعطينا فكرة عن حجمه على الأقل.

على الرغم من أن تصميم Galaxy S21 FE لم يتم تأكيده رسميًا بعد، حيث لا يوجد دليل مادي على تصميم الهاتف، إلا أن هذا نموذج بالحجم الطبيعي يعتمد على عروض CAD المعروفة سابقًا. تحتوي اللوحة الخلفية لجهاز Galaxy S21 FE على نتوء الكاميرا المدمجة مثل سلسلة S21، لكن من الجدير بالذكر أن هذا الجزء من الهاتف مصنوع من البلاستيك.

يذكر سميت أن الهاتف سيحصل على “الكاميرا الرئيسية والعدسة المقربة” ، لذلك قد يتمكن من تأكيد ما إذا كانت الكاميرات تمتلك تقنيات تثبيت بصري.

Galaxy S21 FE

كان من المفترض أن يتم بالفعل الإعلان عن Galaxy S21 FE ، لكن Samsung قامت بتأخير ذلك، ويرجع سبب هذا على الأرجح إلى قيود سلسلة التوريد، ومشكلة نقص الشرائح العالمية التي تعصف بالسوق مؤخرا. تشير الشائعات الأخيرة المتعلقة بتاريخ إصدار S21 FE إلى إطلاق محتمل خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2022 في لاس فيغاس، والذي سيقام في الفترة من 5 إلى 8 يناير.

بعض مواصفات Galaxy S21 FE المتوقعة

تشتمل المواصفات غير المؤكدة بعد لجهاز Galaxy S21 FE على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير، وأما بالنسبة للعتاد الداخلي وتحديدا المعالج، فهو على الأغلب كوالكوم Snapdragon 888 أو معالج سامسونج Exynos 2100 (حسب السوق)، إضافة إلى شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع. يُقال أن الهاتف قادم بألوان الأسود والبنفسجي والوردي والأبيض والرمادي.

IMG 20211105 193949

أما بالنسبة لأسعار الهاتف، فلم يصدر بعد أي تسريبات دقيقة بخصوص هذا الموضوع، ولكن أغلب المصادر تتوقع تسعير أعلى من نسخة السنة الفائتة، وسبب ذلك يعود إلى صعوبات الإنتاج الكبيرة في أغلب الشركات، حيث من المتوقع تسعير Galaxy S21 FE بين 550 و 700 دولار أمريكي