Unboxing Geeks

هواتف Galaxy S24 Series ستحصل على تحديث جديد هذا الشهر لإصلاح مشكلة الألوان الباهتة

حققت سلسلة هواتف Galaxy S24 Series الجديدة من سامسونج نجاحًا كبيرًا على مستوى الطلبات المسبقة بعدما حطمت كافة الأرقام القياسية السابقة. ومع ذلك، فقد إشتكى بعض المستخدمين الأوائل من أن شاشات هذه الهواتف تعرض المحتوى بألوان باهتة حتى في حالة إذا تم تفعيل الوضع الحيوي ( Vivid Mode ). حسنًا، يبدو أن شركة سامسونج قد لاحظت ذلك، وستقوم بمعالجة هذه المشكلة في التحديث القادم.

سامسونج في طريقها لإصلاح واحدة من أبرز عيوب Galaxy S24 Series

وفقًا لمنشور جديد من المسرب البارز Ice Universe، فسوف تقوم شركة سامسونج بإطلاق تحديث جديد في وقت لاحق من هذا الشهر لكافة هواتف Galaxy S24 الثلاثة من شأنه إضافة شريط جديد لإعدادات توازن اللون الأبيض، وهو الشريط الذي من شأنه أن يسمح للمستخدمين بضبط حيوية الألوان في شاشات هواتفهم الذكية، مما يوفر مزيدًا من التحكم في الشاشة. وعلى ذكر ذلك، فقد شارك معنا المصدر المذكور آنفًا صورة لهذه الميزة ستجدها أدناه :

Galaxy S24 Series

وبحسب ما ورد، سيقدم شريط التمرير هذا حلاً من ثلاث خطوات. سيُبقي الخيار الإفتراضي حيوية الألوان في شاشات Galaxy S24 في مستوى أعلى قليلاً من مستوى حيوية الألوان التي رأيناها في هواتف سامسونج الرائدة السابقة.

سيؤدي تحريك شريط التمرير للخيار الأوسط إلى تقريب حيوية الألوان في شاشات Galaxy S24 Series إلى نفس مستوى حيوية الألوان في شاشات Galaxy S23 Series، بينما سيؤدي تحريك شريط التمرير إلى الخيار الثالث إلى دفع حيوية الألوان إلى أبعد من ذلك، وسيقدم ألوانًا نابضة بالحياة كما هو الحال في Galaxy S21 Ultra.

هذا التحديث يتعارض مع الموقف الأولي لشركة سامسونج والذي دافعت فيه عن نظام الألوان المعتمد في تشكيلة Galaxy S24 Series والذي قالت أنه يجسد الألوان الطبيعية للصور. ومع ذلك، يبدو أن تعليقات المستخدمين دفعت الشركة إلى إعادة النظر في قرارها.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يعالج التحديث القادم لسلسلة Galaxy S24 Series بعض المشاكل التي عانى منها بعض المستخدمين مع الكاميرا، وهي المشاكل التي أقرت شركة سامسونج بوجودها وأكدت للمستخدمين أنها ستقوم بإصلاحها في التحديث القادم.

وكانت الردود السريعة للشركة على تعليقات المستخدمين بالغة الأهمية لأنها سمحت لمبيعات Galaxy S24 Series بمواصلة زخمها، فقد أعلنت الشركة الكورية الجنوبية بالفعل أن سلسلة هواتف Galaxy S24 Series حققت مبيعات قياسية في العديد من المناطق حول العالم، بما في ذلك الهند وكوريا الجنوبية وهولندا. ونتيجة لذلك، قررت الشركة زيادة عدد وحدات Galaxy S24 Series التي تخطط لشحنها في الربع الأول من هذا العام من 12 مليون وحدة إلى 13 مليون وحدة.