Unboxing Geeks

سيارة الدفع الرباعي - هوندا

هوندا تطمح لإطلاق أول سيارتين من الدفع الرباعي الكهربائية في الولايات المتّحدة عام 2024

صرّح رئيس قسم المبيعات في شركة هوندا اليابانية بالولايات المتّحدة ديف جاردنر لوكالة أسوشيتيد برس بأنهم سيطلقون أول طرازين من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية في المنطقة خلال عام 2024 .

وعلى الرغم من قلة التسريبات حول مواصفات السيارتين الكهربائيتين فإنَّ احداهما ستحمل علامة Acura التجارية الراقية، بالإضافة إلى أنهما قد تزوّدان بماكينة كهربائية حديثة من شركة جنرال موتورز الأمريكية.

قال جاردنر بأنَّ الشركة ستطلق المزيد من سيارات الدفع الرباعي خلال العام الحالي شاملة على العديد من النسخ الهجينة. وتبيع الشركة حاليًا اثنان فقط من السيارات الهجينة وهما Clarity وInsight بالإضافة إلى طرازي Accord وCR-V الكهربائيتين جزئيًا.

مواضيع مشابهة

هوندا تحت ضغط تقليل معدّلات الانبعاثات الكربونية في مركباتها

الجدير بالذكر أنَّ هوندا تحت مرمى من الضغط مع قدوم الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن الذي يدعم التحول الأخضر وخفض مستويات الأنشطة الصناعية التي تعتمد على الوقود الاحفوري، إذ سيتعيّن على الشركة خفض معدّلات انبعاثات الكربون من مركباتها مع إطلاق المزيد من السيارات الكهربائية والهجينة.

وسيتعيّن عليها المنافسة بقوة مع جنرال موتورز وفورد اللذان يطمحان إلى تحويل أجزاء كبيرة من قطاعات مركباتهم إلى سيارات كهربائية.