Unboxing Geeks

هونور تستعين ببطلة أولمبية لإبراز القدرات التصويرية الرهيبة للهاتف Honor Magic 6 Pro

أطلقت شركة هونور ( Honor ) الهاتف Honor Magic 6 Pro إلى جانب شقيقه Honor Magic 6 في الصين في شهر ديسمبر الماضي، والآن نقترب من اللحظة التي سينطلق فيها هذا الهاتف في رحلته صوب العالم، والتي ستنطلق في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 المقرر عقده أواخر شهر فبراير الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، يبدو أن الشركة الصينية فخورة بما أنجزته مع كاميرا هذا الهاتف، وهذا ما حاولت أن تؤكده لنا مرة أخرى هذا الأسبوع من خلال إعلانها التشويقي الأحدث والذي يسلط الضوء على براعة الهاتف في التصوير الفوتوغرافي.

سيسيليا بيردر هي بطلة الحملة الترويجية الأحدث لشركة هونور

يَعِدُ نظام الكاميرا Falcon Camera الخاص بالهاتف Honor Magic 6 Pro بالاستفادة من قدرات AI Motion Sensing، لإلتقاط اللحظات الرياضية السريعة بشكل لا يصدق، مثل أبرز لحظات المباراة. وعلى ذكر ذلك، فقد عملت الشركة مع سيسيليا بيردر، بطلة العالم في المبارزة والحائزة على الميدالية الفضية الأولمبية، لتجربتها وإظهار مدى براعتها للعالم.

تساعد خوارزمية الذكاء الاصطناعي على إكتشاف الحركة وإلتقاط إطارات متعددة تلقائيًا لتمكنك من تحديد الإطار المثالي. من الواضح أن الحركة السريعة تتطلب أن يكون غالق الكاميرا سريعًا جدًا، لذا تكون هناك حاجة لوجود حساسية عالية للضوء وشركة هونور واثقة من أن الهاتف Honor Magic 6 Pro لديه ما يلزم. من الواضح أننا سنحتاج إلى إجراء اختبار مناسب للهاتف قبل تصديق كل ذلك، ولكن الهاتف يبدو واعدًا.

وإذا كنت تتساءل عن منظومة الكاميرا في الهاتف Honor Magic 6 Pro، فهي تشمل كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة متغيرة f/1.4-f/2.0، وكاميرا بيروسكوبية بدقة 180 ميغابكسل تمتاز بتقريب بصري يبلغ x2.5، وتقريب رقمي يصل إلى x100، وبكاميرا واسعة الزاوية تمتاز بدقة 50 ميغابكسل.