Unboxing Geeks

ون بلس نورد CE 3 لايت قادم بكاميرا 108 ميجابكسل

ون بلس نورد CE 3 لايت قادم بكاميرا 108 ميجابكسل

تعتزم شركة ون بلس إطلاق هاتف ذكي جديد في سلسلة نود المتوسطة يحمل الاسم “ون بلس نورد CE 3 لايت”.

وعلى الرغم من اسمه السيئ للغاية، إلا أنه يتميز ببعض المواصفات المثيرة للاهتمام، خصوصًا مع سعره المتوسط نسبيًا البالغ 329 يورو.

سيكون متاحًا للبيع في أوروبا في 20 أبريل وسيتم بيعه أيضًا في بعض الأسواق المختارة في آسيا وبعض الأسواق الأخرى.

وهناك أيضًا زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية تحت علامة نورد ستبدأ الشركة في بيعها اليوم باسم OnePlus Nord Buds 2، وستكون متاحة في عدة أسواق حول العالم.

مواصفات ون بلس نورد CE 3 لايت

تشمل قائمة المميزات في ون بلس نورد CE 3 لايت مستشعر بدقة 108 ميجابكسل في الكاميرا الرئيسية. وهذه نفس الدقة التي قدمتها سامسونج في هاتفها الرائد Galaxy S20 Ultra في عام 2020، على الرغم من أن الشركة الكورية قامت فيما بعد بتضمين مستشعر بدقة 200 ميجابكسل في الهاتف الرائد لهذا العام.

والميزة الأخرى التي تستحق الاهتمام هي سرعات الشحن السريعة في ون بلس نورد CE 3 لايت، حيث تصل قدرتها إلى 67 واط. وهذا يكفي لشحن البطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة بنسبة 80 في المائة في غضون 30 دقيقة، وهو أمر ليس سيئًا جدًا في هذه الفئة السعرية.

oneplus nord ce 3 lite 2

كما يعمل جوال ون بلس الجديد بمعالج Snapdragon 695 وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت، ويأتي مع سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. ويدعم بطاقات microSD بحد أقصى 1 تيرابايت.

وعلى الرغم من أنه يحتوي رسميًا على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف، إلا أن الكاميرات الثانوية هي كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومساعد عمق آخر بدقة 2 ميجابكسل، وتقول ون بلس أن دقة المستشعر الرئيسي تعني أنه يمكنه تقديم “تكبير 3X بدون فقدان الجودة” وبدون الحاجة إلى عدسة تليفوتوغرافية منفصلة.

ويتوفر الجوال باللون الرمادي أو الأخضر الليموني، وسيحصل على عامين من تحديثات البرامج الثابتة لنظام التشغيل أندرويد بالإضافة إلى عام إضافي من تحديثات الأمان.

كما يأتي ون بلس نورد CE 3 لايت مزودًا بمنفذ سماعة رأس، ويوجد أيضًا مكبرات صوت ستريو مجهزة بتقنية تتيح لها “الزيادة حتى 200 في المائة”، وفقًا للشركة.

 وعلى صعيد الشاشة، فيبلغ حجمها 6.72 بوصة، بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

ون بلس نورد CE 3 لايت قادم بكاميرا 108 ميجابكسل 1

سماعات Nord Buds 2

إلى جانب ون بلس نورد CE 3 لايت، أعلنت الشركة أيضًا عن سماعات أذن لاسلكية جديدة باسم OnePlus Nord Buds 2. والميزة الرئيسية في هذا الإصدار هي دعم الإلغاء النشط للضوضاء.

تتوفر سماعات OnePlus Nord Buds 2 بثلاثة ألوان (أسود وأبيض ورمادي) ويبلغ سعرها 99 يورو.

oneplus nord buds 2

وتتميز OnePlus Nord Buds 2 بتقنية Bluetooth 5.2 وميكروفونات مزدوجة لتقليل الضوضاء وتحسين جودة المكالمات. كما تدعم السماعات تقنية الشحن السريع وتقنية الشحن اللاسلكي.

وفي النهاية، يجب الإشارة إلى أن كل من جوال ون بلس نورد CE 3 لايت وسماعة OnePlus Nord Buds 2 سيتم طرحهما في الأسواق في 10 يونيو 2021.