fbpx

آبل تطلق سماعات AirPods 3 الجديدة، مع تحديثات في جهاز HomePod mini وأخبار عن جميع أنظمة Apple OS

مواصفات ايربودز 3

كشفت آبل في مؤتمرها الأخير عن سماعات AirPods 3 المطورة عن النسخ السابقة، والتي أصبحت تدعم عمر بطارية أطول، إضافة لدعم تقنية شحن MagSafe، مع ميزة Apple Music Voice Plan، أيضاً مع مستشعر داخل الأذن، ومعادل يعمل على ضبط الصوت بدقة.

أبرز مواصفات AirPods 3

Apple AirPods 3

يعمل المعادل على ضبط الصوت في الوقت الفعلي بناءً على مدى ملاءمة السماعات الجديدة لأذنك، وهو أمر مرحب به نظرًا لأن هذا النمط من سماعات الأذن لا يوفر إحكاما كبيرا في أذنيك. لذلك يحاول Adaptive EQ ضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة لحساب ما قد يتم فقده بسبب التباينات في الملاءمة (الوضع في الأذن).

تتمتع AirPods 3 بدعم الصوت المكاني، ومع وجود تقنية Dolby Atmos التي تضع هذه الأصوات حول المستخدم.

ايفون 13 مع ايربودز 3

يقوم مستشعر الكشف داخل الأذن بإيقاف التشغيل مؤقتًا تلقائيًا عندما تحجب ميكروفونات السماعة أو تقوم بإخراجها من أذنك، وتعمل تقنية Beamforming على عزل الضوضاء المحيطة في المكالمات الهاتفية، مع التركيز على صوتك، كما يتم دعم Hey Siri بدون استخدام اليدين. يمكن لـ Siri أيضًا قراءة الإشعارات المهمة الحساسة لتوفير الوقت، بما في ذلك التنبيهات من الرسائل والتذكيرات والتقويم والمكالمات، بالإضافة إلى تطبيقات الجهات الخارجية التي تعتمد واجهة برمجة التطبيقات.

بطارية Apple AirPods 3

إيربودز 3

تم تصنيف عمر البطارية الآن على أنه ست ساعات من سماعات الأذن نفسها، مع توفير العلبة أربع شحنات كاملة إضافية لما مجموعه 30 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، هناك شحن سريع، حيث خمس دقائق فقط من الشحن توفر حوالي ساعة من عمر البطارية.

تتمتع AirPods 3 أيضًا بدعم MagSafe، لذا يمكنك شحنها لاسلكيًا باستخدام شاحن MagSafe. أصبحت سماعات الأذن الآن جزءًا من شبكة Find My للأجهزة، حيث توفر عرضًا تقريبيًا في تطبيق Find My و Lost Mode، بالإضافة إلى تنبيهات الفصل والأصوات.

سعر سماعات أبل AirPods 3 الجديدة

سعر ايربودز 3

يمكن طلب سماعات الأذن الجديدة AirPods 3 اليوم مقابل 179 دولارًا، وسوف تتوفر في أكثر من 27 دولة ومنطقة بتاريخ 26 أكتوبر.

وسيستمر بيع سماعات AirPods 2 مقابل 129 دولارًا. إذا كنت ترغب في تجربة سمعية مثالية متكاملة، فعليك بشراء نسخة AirPods Pro، مع تقنية إلغاء الضوضاء النشطة مقابل 249 دولارًا، والتي أصبحت تأتي الآن مع حقيبة شحن متوافقة مع MagSafe.

ميزة Apple Music Voice Plan الجديدة بسعر أرخص من قبل

ميزة ابل للموسيقا

إذا اشتريت زوجًا من أجهزة AirPods 3 الجديدة، فيمكنك الحصول على خطة Apple Music العادية مجانًا لمدة ستة أشهر، ولكن قد كشفت أبل أيضًا عن خطة أرخص، تسمى Apple Music Voice Plan. هذا يكلف 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا (مقارنة بـ 9.99 دولارًا أمريكيًا للخطة العادية). والفرق أنه يجب عليك استخدام Siri للتشغيل. في الواقع، يمكنك فقط استخدامها لتشغيل أي شيء، لكن لديك تخطي غير محدود للأغاني.

مع Apple Music Voice Plan، ستحصل على تجربة مخصصة داخل التطبيق مع اقتراحات بناءً على تفضيلاتك وقائمة انتظار للموسيقى التي تم تشغيلها مؤخرًا من خلال Siri. سيكون هناك أيضًا قسم يسمى Just Ask Siri حيث يمكنك تعلم “تلميحات لتحسين Siri لـ Apple Music”، مهما كان ذلك يعني.

خطة ابل الجديدة بسعر رخيص scaled

لن تمنحك Apple Music Voice Plan إمكانية الوصول إلى “العروض المتميزة” مثل الصوت المكاني، والصوت غير المنقوص، والأغاني، ومقاطع الفيديو الموسيقية، “والمزيد”. ستتوفر هذه الخطة “في وقت لاحق هذا الخريف” في 17 دولة ومنطقة، بما في ذلك أستراليا والنمسا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ والهند وأيرلندا وإيطاليا واليابان والمكسيك ونيوزيلندا وإسبانيا وتايوان المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

مكبر الصوت HomPod mini قادم الآن بألوان جديدة وتحديثات في الاستخدام

هوم بود ميني

خلال حدث المنتج المفاجئ لشركة Apple، أعلنت الشركة أن HomePod mini سيكتسب ميزات جديدة، بالإضافة إلى خيارات الألوان الجديدة التي ستتوفر اعتبارًا من الشهر المقبل.

فقط للتوضيح، لا تقوم Apple بتحديث أجهزة HomePod mini. سوف يتم تقديم مكبرات الصوت الذكية البالغة 99 دولارًا بألوان الأصفر والبرتقالي والأزرق بدءًا من نوفمبر، حيث تقدم Apple بالفعل جهاز HomePod mini باللونين الأبيض والرمادي الفلكي أيضًا.

خطة صوتية هوم بود ميني scaled

بدءًا من وقت لاحق في عام 2021، سيكون HomePod mini قادرًا على دعم التعرف على الصوت متعدد المستخدمين أينما يتم بيعه، وتشمل الميزات الأحدث التي تمت إضافتها إلى HomePod mini مستوى صوت Siri التلقائي استنادًا إلى الضوضاء المحيطة، والمزيد من خيارات الصوت لـمساعد “سيري”، ويمكن إقران HomePod mini بجهاز Apple TV 4K.

ستتوفر أنظمة / واجهات iOS 15.1 و iPadOS 15.1 و watchOS 8.1 و tvOS 15.1 و macOS Monterey في 25 أكتوبر

نظام iOS

ستأتي الدفعة التالية من تحديثات برامج Apple لجميع أجهزتها في غضون أسبوع واحد بالضبط من اليوم، في 25 أكتوبر.

عندها سنرى إصدار iOS 15.1 و iPadOS 15.1 و watchOS 8.1 و tvOS 15.1 و macOS Monterey. هذه الإصدارات الجديدة مطلوبة لأجهزة AirPods الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم، والتي سيبدأ شحنها بالمصادفة في اليوم التالي لإطلاق البرنامج، في 26 أكتوبر.

يعد macOS Monterey أيضًا البرنامج الذي سيعمل على تشغيل أجهزة MacBook Pro التي تم الإعلان عنها حديثًا بمقاس 14 و 16 بوصة بمعالجات M1 Pro و M1 Max الجديدتين، وستتوفر في 26 أكتوبر أيضًا.

نظام ماك أو إس

لذلك اتضح أن شائعة من الأسبوع الماضي قد نجحت بالفعل في تحديد تاريخ الإصدار. من المتوقع أن يدعم نظام التشغيل iOS 15.1 ميزة SharePlay، والتي ستتيح لك مشاهدة المحتوى المتدفق عن بُعد والاستماع إليه مع أصدقائك عبر FaceTime. بالإضافة إلى ذلك، توقع دعم فيديو ProRes والقدرة على إضافة مستندات تطعيم COVID-19 إلى تطبيق Wallet. بالطبع، يجب أيضًا تضمين إصلاحات الأخطاء للمشكلات المحددة في iOS 15.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.