fbpx

تسريبات هاتف Honor magic V القابل للطي توضّح أنه سيحمل مواصفات قوية

سيزوّد الهاتف بالمعالج الأقوى من كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 ويتوقّع إطلاقه في وقتٍ مبكّر من عام 2022
إعلان تشويقي - Honor Magic V
أونور

بعدما كشفت أونور عن إعلان تشويقي لهاتفها الأول القابل للطي Honor magic V بدأت التسريبات والشائعات تتوالى، لتكشف المزيد حول تفاصيل الجهاز الذي من المتوقّع إطلاقه في وقتٍ مبكّر من عام 2022.

تسريبات Honor magic V

بحسب تسريبات من صفحة Digital Chat Station على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية ويبو، فإنَّ هاتف Magic V سيزوّد بالمعالج الأقوى Snapdragon 8 Gen. ويحتمل أن يكون أول هاتفٍ قابل للطي سيحمل أحدث معالجات كوالكوم. مما سيجعل أونور منافسًا شرسًا في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي خلال العام الحالي.

الشاشة

شاشة هاتف - Honor Magic V
شاشة Honor Magic V

على صعيد الشاشات، من المحتمل أن يتميز الهاتف القابل للطي بمعدّلي تحديث الأول عالي 120 هيرتز وسيكون مخصصًا للشاشة الخارجية عندما يكون الهاتف مطويًا، بينما الثاني 90 هيرتز عندما تكون شاشة الهاتف بالمقاس الأكبر.

الكاميرا

بالنسبة للكاميرات، سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية من نوع هول بنش في الركن العلوي الأيمن من الشاشة الداخلية على ما يبدو، وتشير الشائعات بأنَّ مستشعر الكاميرا سيأتي بدقة 50 ميجا بكسل.

تصميم هاتف - Honor Magic V
التصميم

تجدر الإشارة إلى أنَّ تسريبات هذه المواصفات تعود إلى تصميم نموذج أولي من Honor magic V يمكن أن يتغير قبل أن يرى الهاتف القابل للطي النور في نهاية المطاف. ويتوقّع أن تظهر أونور إعلانًا آخر حول الهاتف خلال شهر يناير/ كانون الثاني الحالي.