انستجرام تجلب الإعلانات إلى الريلز

تخطّط فيسبوك أيضًا لتقديم الإعلانات في القصص
انستجرام تجلب الإعلانات إلى الريلز
انستجرام

انستجرام تجلب الإعلانات إلى الريلز، بعد انتهاء فترة اختبار الإعلانات على ميزة الريلز – Reels في انستجرام ببعضِ البلدان حول العالم، أعلنت المنصة رسميًا في هذا الأسبوع بأنَّ الإعلانات على ريلز ستتطرح على مستوى العالم. حيث ستوفّر مصدر دخل جديد لإيرادات المنصة والتي يبلغ عدد مستخدميها أكثر من مليار مستخدم.

انستجرام تجلب الإعلانات إلى الريلز

انستجرام تجلب الإعلانات إلى الريلز
انستجرام تجلب الإعلانات إلى الريلز

ستستغرق الإعلانات لمدة تصل إلى 30 ثانية، ويمكن للمستخدمين التعليق أو مشاركة إعلانات Reels في حساباتهم تمامًا مثل أي ريل آخر، وهي لا تختلف كثيرًا عن طريقة الإعلانات الموجودة الموجودة على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك – Tik Tok. ستضع فيسبوك الإعلانات في أي مكانٍ يستطيع المستخدم فيه الوصول إلى الريلز؛ سواء في موجز القصص أو استكشاف علامة تبويب.

منصّات فيسبوك تعتمد على الإعلانات بشكلٍ أساسي لتحقيق الأرباح

لطالما اعتمدت فيسبوك وانستجرام نهجًا تقليديا في عرض الإعلانات لتحقيق الأرباح. وقد كان قدوم الإعلانات إلى الريلز مسألة وقتٍ فقط، على الرغم من عدم ترحيب الكثير من المستخدمين لها. وذكرت المنصة في مدونتها بخصوص انستجرام تجلب الإعلانات إلى الريلز:

ستساعد هذه الإعلانات على وصول الشركات إلى جماهيرٍ أكبر، مما يسمح للأشخاص باكتشاف محتوى جديد وملهم من العلامات التجارية والمبدعين.

تجدر الإشارة إلى أنه بخلاف انستجرام تجلب الإعلانات إلى الريلز، تخطّط فيسبوك لتقديم الإعلانات أيضًا في القصص – Stories داخل منصة فيسبوك الأساسية، وتؤكّد الشركة بأنها ستساعد صنّاع المحتوى على تحقيق الدخل من محتواهم.