fbpx

برنامج تشغيل إنفيديا للألعاب يدعم تقنية NVIDIA Reflex وDLSS لتقليل زمن استجابة النظام بنسبة 30٪ وتحسين الرسومات!

لعبة Outriders - إنفيديا
لعبة Outriders - إنفيديا

أضافت إنفيديا في تحديث برنامج NVIDIA Game Ready Driver الجديد دعم تقنية NVIDIA Reflex، وهي تقنية تقلل من زمن استجابة النظام لملايين من لاعبي GeForce. وعند تنزيل برنامج التشغيل الجديد ومن ثم تحديثه وتثبيته، يستطيع اللاعبون الذين يلعبون لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege تمكين التقنية الجديدة للاستمتاع بوقت استجابة أقل بنسبة 30٪ للنظام، مما يجعل إطلاق النار أسرع في استهداف الأعداء، وتحسين القدرة التنافسية.

تجربة لعب Rainbow Six: Siege على معالج رسومات إنفيديا أصبحت أفضل!

لعبة Rainbow Six Siege - إنفيديا
أداء لعبة Rainbow Six Siege

تعتبر إضافة تقنية الـ Reflex ترقية مجانية لعدد كبير من لاعبي GeForce. حيث تقلل من تأخر الإدخال وهي أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على استجابة أي نوع من الألعاب. خصوصا عند لعب العاب الرياضات الإلكترونية، حيث تساعد التقنية في جعل الألعاب أكثر تنافسية مثل الجولف والسباقات وكرة القدم وغيرها.

ومثلما يمكن أن تساعد المعدات المناسبة المتنافسين على تحقيق إمكاناتهم الكاملة، ينطبق الأمر نفسه على الرياضات الإلكترونية  فيمكن لوحدات معالجة الرسومات وشاشات العرض والأجهزة الطرفية على الاستجابة بسرعة ودقة أكبر في مواجهة الخصوم.

تحسين إعدادات الرسومات في لعبة Outriders، بفضل تقنية إنفيديا DLSS

تعد Outriders لعبة لعب أدوار فردية وتعاونية تم إطلاقها في الأول ومن خلال تثبيت برنامج Game Ready Driver الجديد، سيتم تحسين أداء اللعبة، بالإضافة إلى دعم برنامج التشغيل NVIDIA DLSS مما يعزز الأداء بشكل كبير.