Unboxing Geeks

تحديث واتساب على أندرويد مستوحى من إصدار الايفون

تحديث واتساب على أندرويد مستوحى من إصدار الايفون

بعد فترة طويلة من الاعتماد على تصميم ثابت تقريبًا، قد يتم تحديث واتساب على أندرويد قريبًا بتصميم مستوحى من إصدار واتساب على ايفون.

يبدو أن تطبيق واتساب لنظام أندرويد سيحصل قريبًا على تصميم جديد. فبعد سنوات من طلبات المستخدمين لتغيير واجهة التطبيق، يعمل فريق التصميم الآن على تجديد التطبيق وإضافة شريط التنقل السفلي، والذي يشبه إلى حد كبير ذلك المتوفر في نظام iOS.

ios nav

تحديث واتساب على أندرويد

وفقًا للمصدر، فإن تطبيق واتساب يعمل على تقديم واجهة جديدة للتطبيق في تحديث مستقبلي، ويعني ذلك أنّك لن تتمكن من تجربته على واتساب في الوقت الحالي، لكن واتساب بدأ في تنفيذ هذا التغيير داخليًا.

ومن خلال هذا التصميم الجديد، سيبدو واتساب لنظام أندرويد أكثر حداثة وسهولة في التنقل داخل التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى المحادثات والمجتمعات والحالات والمكالمات بنقرة واحدة فقط.

مع إضافة شريط التنقل السفلي الجديد، يضيف تحديث واتساب على أندرويد توافقًا بين المنصات، خصوصًا بالنسبة لمستخدمي واتساب على iOS ممن يقومون بالتحوّل إلى استخدام واتساب على أندرويد.

ذو صلة: أفضل 3 طرق نقل واتساب من اندرويد الى ايفون وبالعكس

وحتى الآن، لا نعرف بالضبط متى سيتم إطلاق هذا التحديث الجديد لمستخدمي واتساب على أندرويد.

تحديث واتساب على أندرويد مستوحى من إصدار الايفون 1

بالإضافة إلى ذلك، أعلن تطبيق واتساب مؤخرًا عن ميزات جديدة للمسؤولين وأعضاء المجتمعات، وهي كالتالي:

  • تحكم جديد للمسؤولين: طوّر فريق واتساب أداة بسيطة لتمنح المسؤولين القدرة على تحديد من يمكنه الانضمام إلى المجموعة. فعندما يختار المسؤول مشاركة رابط دعوة المجموعة أو جعل مجموعته قابلة للانضمام في المجتمع، فإن لديه الآن مزيدًا من التحكم في من يمكنه الانضمام، ويعتقد واتساب أن “المجموعات هي المكان حيث يتم إجراء أكثر المحادثات حميمية بين الناس، ومن المهم أن يكون لدى المسؤولين القدرة على تحديد من يمكنه الدخول ومن لا يمكنه بسهولة”.
  • رؤية المجموعات المشتركة بسهولة: ومع إنشاء المزيد من المجتمعات، تريد واتساب تسهيل معرفة المستخدمين ما إذا كانوا في مجموعة مشتركة مع مستخدمين آخرين. على سبيل المثال، إذا كان المستخدم يحاول تذكّر اسم المجموعة التي يشاركها مع شخص آخر، يمكنه البحث عن اسم الشخص، لتظهر له المجموعات المشتركة بسهولة.

تُعد تحديثات واتساب على أندرويد من أكثر الأشياء ترقبًا من المستخدمين لنظام جوجل، خصوصًا وأن لهم فترة طويلة لم يحصلوا على أي تحديث حقيقي.