Unboxing Geeks

حساب توفير أبل كارد قد يتوفر قريبًا

حساب توفير أبل كارد قد يتوفر قريبًا

بعد إطلاق ميزة Apple Pay Later لعدد من المستخدمين، يبدو أن شركة أبل تنوي إطلاق ميزة حساب توفير أبل كارد الجديدة قريبًا.

وفقًا لأحد المستخدمين على تويتر، يبدو أن حساب الادخار الخاص بشركة أبل جاهز للإطلاق، حيث ظهر مؤخرًا مُضمّنًا في الأكواد البرمجية.

وكانت أبل أطلقت ميزة Apple Pay Later في اليوم التالي لظهورها في الأكواد البرمجية الخاصة بتطبيق أبل باي. وبالتالي، تزيد التوقعات بخصوص إطلاق الشركة الأميركية ميزة حساب توفير أبل كارد في القريب العاجل بعد ظهورها في الأكواد البرمجية هي الأخرى.

ما هو حساب توفير أبل كارد وكيف يعمل؟

سيتمكن مستخدمو أبل كارد من زيادة مكافآتهم في المحفظة عن طريق إيداع الكاش اليومي تلقائيًا في حساب ادخار جديد وعالي العائد من بنك غولدمان ساكس.

وتقول الشركة أنه لا يوجد رسوم أو حد أدنى للإيداع أو حد أدنى للرصيد المطلوب.

وبذلك، يمكن للمستخدمين الإنفاق والإرسال والادخار من الكاش اليومي مباشرةً من المحفظة.

قالت جينيفر بيلي، نائب رئيس أبل باي ومحفظة أبل:

“يتيح حساب التوفير لمستخدمي أبل كارد زيادة مكافآتهم النقدية اليومية مع مرور الوقت، بينما يساعدهم أيضًا على الادخار للمستقبل. يوفر حساب الادخار قيمة أكبر لميزة الكاش اليومي المفضلة للمستخدمين في أبل كارد، بينما يوفر التطبيق أداة أخرى سهلة الاستخدام مصممة لمساعدة المستخدمين على الحفاظ على صحتهم المالية”

بمجرد إعداد حساب الادخار، سيتم إيداع كل كاش يتم استلامه مستقبلاً بشكل تلقائي، أو يمكن للمستخدمين اختيار الاستمرار في إضافته إلى بطاقة أبل كاش في المحفظة. كما يمكن للمستخدمين تغيير وجهة استخدام الكاش اليومي في أي وقت.

وتقول الشركة أن المستخدمين يمكنهم إيداع أموال إضافية في حساب الادخار الخاص بهم من خلال حساب مصرفي مرتبط أو من رصيدهم في أبل كاش.

وتأتي قدرة مستخدمي أبل كارد على إعداد حساب ادخار جديد بينما تعمل الشركة على توسيع عروضها المالية مع Apple Pay Later وإعطاء المستخدمين 3% من الكاش اليومي على مشتريات أبل كارد باستخدام أبل باي مع خدمات أبل وبعض التجار المعتمدين.