Unboxing Geeks

رمضان كريم

فعاليات شهر رمضان الكريم مع Apple: خدمات مميزة للترفيه العائلي لعام 2024

مع ابتداء شهر رمضان الكريم الذي يحض على التفكّر والصلاة، تزداد أهمية التآزر والتلاحم بين الناس. هذا الشهر ليس وقتاً للارتقاء بالحالة الروحانية فحسب، بل إنه وقت مناسب لتقوية أواصر الترابط مع العائلة والأحباء، بدايةً من الحديث عن توقع الأحداث المفاجئة في أحد المسلسلات والتنافس على تحقيق أعلى نتيجة في ذلك، وصولاً إلى التجمعات المبهجة حول مائدة الطعام. خلال هذه اللحظات تتجلى أهمية قضاء الوقت مع الأقارب والأحبة.

ولتعزيز لحظات التآزر هذه، يفضل العديد من الأشخاص المحتوى المُختار الذي يعكس روح رمضان، سواء أكانت الأفلام الآسرة أم الوثائقيات الملهمة أم المسلسلات المؤثرة أم البودكاست المفيد. فيمكن لهذه الأنواع من المحتوى المختار بعناية لعب دورٍ حيوي في إثراء تجربة رمضان، بما تثيره من نقاشات ومشاعر، علاوة على اللحظات الخالدة التي نحتفظ بعبقها لسنين قادمة.

انضموا إلى خدمات آبل في رحلة من المحتوى المخصص لشهر رمضان المجيد، حيث يمكن أن تكتشف قوة التجارب المشتركة والروايات والحكايات في App Store و Apple TV+، و Apple Music، و Podcasts.

أبرز تطبيقات متجر App Store في شهر رمضان الكريم

رمضان كريم
مع التمنيّات بقضاء شهر رمضان كريم من آبل

سيقدم متجر App Store القصص والمجموعات الأصلية في علامة تبويب “اليوم” خلال شهر رمضان ليوفر محتوى فريداً يشمل تطبيقات وألعاب بعروض خاصة.

  • معاً في رمضان: يسلط الضوء على القصص الرئيسية والفعاليات داخل التطبيقات خلال الشهر الكريم.
  • مفضلات رمضان: تقدم أهم التطبيقات التي يفضلها العملاء والتي تحظى بأهمية خلال شهر رمضان.
  • السعي لتحقيق الاستدامة في رمضان: تجمع قوائم من التطبيقات التي تهدف إلى التعامل مع هدر الطعام واستهلاك الطاقة والمبادرات البيئية.
  • دليل الألعاب على مدار الساعة: يقترح الألعاب متعددة اللاعبين المعروفة التي يمكن أن تجمع بين أفراد العائلة والأصدقاء للعب.
  • المجموعة: الانتقال إلى الألعاب الرائعة في Apple Arcade هي مجموعة تسلط الضوء على أهم عناوين ألعاب Arcade في منطقتك.

iPhone Ramadan

القائمة التالية هي لتطبيقات من الفئات التي تمنحك شعوراً جيداً ويمكنك تنزيلها من متجر App Store:

العائلة:

  • Recipes by Arabesque Kitchen: حافل بأطباق من البحر المتوسط التي بالتأكيد ستسعد الجميع وقت الطعام.
  • Tiny Minies: يساعد على ممارسة الأطفال للأنشطة والألعاب التي صممها خبراء للتركيز على مهارات رئيسية مثل الذاكرة والإبداع وحل المشاكل والقدرة على التعلم والانتباه.

الترفيه:

  • Shahid – شاهد: تقدم شاهد أكبر مكتبة للمحتوى العربي في العالم ويشمل ذلك أعمال شاهد الاصلية، والعروض الأولى الحصرية، وأحدث الأفلام مباشرة بعد عرضها في دور السينما، والأفلام الوثائقية والبث المباشر للقنوات التلفزيونية بتقنية HD.
  • JACO جاكو: استرخِ مع هذا التطبيق للبث المباشر الذي يقدم مزيجاً فريداً من الفخامة والترفيه.

الألعاب:

  • Whiteout Survival: أمض الوقت والعب لعبة استراتيجية للتركيز على موضوع نهاية العالم الجليدية.
  • Kammelna و Jawaker: Card Games & Friends: العب البلوت والطرنيب وأمض الوقت وأنت تعلب أفضل الألعاب العربية.
  • King of Steering: اجلس خلف عجلة القيادة وتمتع بالسباق في أجرأ السباقات لتصبح ملك السيارات.

Apple Music

السلام والسكينة هي ما تهدف إليه Apple Music عندما تعيد موضوع ‘Inspired by Faith’ الذي يتميز بقوائم تشغيل مثل القوالي والأناشيد والموسيقى.