Unboxing Geeks

أبل ميوزيك ديسكفري ستيشن لمساعدتك في اكتشاف الأغاني الجديدة

أبل ميوزيك ديسكفري ستيشن لمساعدتك في اكتشاف الأغاني الجديدة

أطلقت أبل مؤخرًا ميزة أبل ميوزيك ديسكفري ستيشن لمساعدتك في العثور على الأغاني التي تعتقد أنّك ستفضلها!

أطلقت شركة آبل بشكل هادئ ميزة جديدة لخدمة بث الموسيقى الخاصة بها، يمكن أن تساعدك في توسيع قوائم التشغيل الخاصة بك واكتشاف فنانين جدد للاستماع إليهم.

أبل ميوزيك ديسكفري ستيشن

إنها محطة راديو شخصية تسمى “ديسكفري ستيشن” أو محطة الاستكشاف عند ترجمتها إلى اللغة العربية، التي تختار الأغاني التي تعتقد أنك ستحبها من كتالوج أبل ميوزيك.

وكما تشير بعض المصادر، فإن خدمة الموسيقى الخاصة بالعملاق التكنولوجي لم تتبنَ بالكامل توصيات ذات طابع خوارزمي مثل سبوتيفاي، التي تحتوي على العديد من قوائم التشغيل التي يمكن أن تُنشئ مزيج متنوع من الأغاني بناءً على عادات الاستماع الخاصة بالمستخدم.

وصرّح المتحدث باسم أبل أن ديسكفري ستيشن ستعرض فقط الموسيقى التي لم يستمع إليها المستخدم على أبل ميوزيك من قبل، من الفنانين المألوفين وربما الغير مألوفين الذين تعتقد الخدمة أنهم قد يعجبونك.

أبل ميوزيك ديسكفري ستيشن لمساعدتك في اكتشاف الأغاني الجديدة 1

وبما أن الهدف الرئيسي منها هو مساعدتك على اكتشاف موسيقى جديدة، فإن الخدمة الجديدة لن تعيد تشغيل نفس الأغنية مرتين، وستستمر في التشغيل المتواصل حتى تأمرها أنت بالتوقف.

قد يهمك: آبل تطلق ميزة Apple Music Sing الجديدة للغناء عبر التطبيق

وعلى غرار القوائم التشغيل الأخرى التي تستخدم خوارزميات لتوصية الأغاني، تستند أبل ميوزيك ديسكفري ستيشن أيضًا إلى نشاطك، وستستمر في التغيير مع تطور ذوقك الموسيقي.

هذه الميزة متاحة الآن حول العالم. إذا كنت مشتركًا في أبل ميوزيك حاليًا، يمكنك الوصول إليها عن طريق التوجه إلى صفحة “استمع الآن” والاطلاع على قسم “محطات لك”.

إذا لم يكن لديك اشتراك، سيتعين عليك دفع مبلغ لا يقل عن 5 دولار في الشهر في الولايات المتحدة للحصول على باقة الصوتيات فقط، أو ما لا يقل عن 11 دولار في الشهر إذا كنت ترغب في الوصول إلى الفيديو وميزات أخرى في أبل ميوزيك مثل الصوتيات عالية الجودة ودعم تقنية Dolby Atmos.