Unboxing Geeks

افضل خلفيات للايفون

افضل خلفيات للايفون في عام 2023

تجدون في هذا المقال أفضل خلفيات عالية الدقة لهواتف آيفون و مع أماكن العثور عليها ضمن التطبيقات المخصصة

تعد خلفية الشاشة على جهاز آيفون الخاص بك هي الطريقة الأولى التي يخصص بها الكثيرون أجهزتهم، كما تُعطي أيضاً الانطباع الأولي لشخص غريب عندما يراها. تغيير الخلفية يعتبر أمراً سهلاً للغاية وغالباً ما يكون مجانياً، فهناك العديد من افضل خلفيات للايفون كي تختار من بينها. بفضل نظام تشغيل iOS 16 السابق والآن iOS 17، يوجد المزيد من الطرق التي يمكنك من خلالها إنشاء شاشة قفل رائعة المظهر، مع خطوط وخلفيات قابلة للتخصيص تتداخل بشكلٍ رائع مع ساعة جهاز iPhone. بالطبع يمكنك اختيار أي خلفية تريدها لجهاز آيفون، وهناك الكثير من الأماكن للعثور عليها مثل Pinterest و Unsplash و Reddit. لذلك، إليك افضل خلفيات للايفون في عام 2023.

كيف تختار الخلفية الأفضل لجهاز آيفون؟

افضل خلفيات للايفون

تختلف طريقة تحديد الخلفية أو “wallpaper” المُثلى في أجهزة Apple وفقاً للهاتف نفسه، حيث يمكن القول أن أفضل دقة ممكنة لاختيار خلفيات ايفون 14 برو هي 1179 x 2556 بكسل، بينما في آيفون 14 برو ماكس تكون 1290 × 2796 بكسل. النسبة بشكل عام هي 19:9.5، وستكون جميع الخلفيات المعروضة هنا غالباً بالحجم المناسب لجهازك. بالطبع، كلما زادت الدقة زادت التفاصيل التي ستحصل عليها، وستكون جودة الصورة ومظهرها أفضل بكثير على جهاز iPhone.

افضل خلفيات للايفون في عام 2023

هناك الكثير من خلفيات iPhone بالطبع، ولكن كما تحدثنا عليك اختيارها بطريقة معينة لإظهار أجمل ما يمكن من شاشة جهازك، ولذلك قد اخترنا لك بعض الأماكن الرائعة للعثور على صور عالية الجودة لجهاز iPhone الخاص بك، وسنقوم بوضع بعض من تلك الصور ضمن روابط نسبةً لحجمها الكبير.

موقع UNSPLASH

Unsplash هو موقع جميل مليء بالصور الخالية من حقوق الملكية، والتي يمكنك استخدامها لأي شيء، حيث يتم التقاط جميع تلك الصور بواسطة مصورين محترفين وهي عالية الدقة. يحتوي Unsplash أيضاً على قسم خلفيات في صفحته الرئيسية، لكن وجدنا أن صفحة خلفيات HD مفيدة للغاية لأنها تحتوي على قسم خاص بهواتف iPhone. يتيح لك Unsplash أيضاً اختيار دقة تنزيل صورك، لذا نضمن لك الحصول على صورة كبيرة عالية الجودة بتفاصيل ممتازة على جهاز iPhone الخاص بك.

افضل خلفيات ايفون
افضل خلفيات ايفون

صورة رقم 1 / صورة رقم 2 / صورة رقم 3

موقع Pixabay

لدى Pixabay مكتبة تضم أكثر من 10000 من خلفيات iPhone الخالية من حقوق الملكية بجودة HD و 4K. يختلف Pixabay عن Unsplash من حيث وجود تنوع أكبر قليلاً من حيث الفن التجريدي والرسوم التوضيحية وكذلك الصور الواقعية. يحتوي أيضاً على بعض الفلاتر المفيدة من ناحية الحجم والأبعاد وحتى اللون حتى تتمكن من اختيار خلفيات بناءً على جمالية معينة، كما يمكنك مزج الألوان ومطابقتها للحصول على ألوان واقعيا فعلاً.

افضل خلفيات للايفون

صورة رقم 1 / صورة رقم 2 / صورة رقم 3

موقع Pexels

الاسم غريب بعض الشيء، لكن Pexels يمتلك ما يقرب من 80.000 صورة في قسم خلفيات iPhone الخاصة وكلها بجودة عالية ودقة ممتازة. سترى الصور بشكلٍ غريب للوهلة الأولى فهي دائماً ما تميل هنا إلى ألوان مختلفة قد تكون “رومانسية” بعض الشيء وأغلبها مناظر لوقت الغروب في مختلف أماكن العالم، لذلك قد لا تكون هذه هي الخلفيات المناسبة لك إذا كنت تريد بعض الألوان الزاهية التي تنبثق من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone.

افضل خلفيات للهاتف

صورة رقم 1 / صورة رقم 2 / صورة رقم 3

موقع PINTEREST

Pinterest موقع غني عن التعريف ومليء تماماً بأفكار رائعة لخلفية iPhone. هناك الكثير منها حرفياً لذلك من المفيد حقاً أن تكون محدداً عندما تبحث عن الصورة المناسبة. فبدلاً من مجرد البحث عن “خلفيات ايفون”، حاول تضييق البحث إلى مجال معين مثل “السيارات” أو “كرة القدم”. المشكلة الوحيدة التي أواجهها في Pinterest هي أن الجودة يمكن أن تختلف قليلاً، ولهذا السبب وضعناه في أسفل القائمة.

Pinterest
افضل خلفيات للجوال

صورة رقم 1 / صورة رقم 2 / صورة رقم 3

إذا لم تكن أي من تلك المواقع مناسبة لك، فيمكنك بالطبع إنشاء خلفياتك الخاص بك على جهاز آيفون باستخدام تطبيق مثل Canva، أو ببساطة عن طريق التقاط صور رائعة على جهاز آيفون الخاص بك.