Unboxing Geeks

الترجمة الفورية للرسائل في تيليجرام ضمن آخر تحديث للتطبيق

آخر تحديث من تيليجرام يضيف ميزة الترجمة الفورية للرسائل

أصبحت الترجمة الفورية للرسائل في تيليجرام واحدة من المميزات الجديدة التي حصل عليها تطبيق تيليجرام في أول تحديث له في عام 2023.

تأتي الإضافة الجديدة بينما يسعى تطبيق تيليجرام إلى تسهيل التواصل مع الأشخاص الذين لا يتحدثون لغتك الأم، ففي المرة التالية التي يرسل فيها شخص ما رسالة بلغة غير لغتك الأصلية، سترى شريط ترجمة أعلى التطبيق، بالنقر عليه سيتم ترجمة الرسالة فوريًا في الوقت الفعلي.

وإذا كنت مشتركًا في النسخة المدفوعة “تيليجرام بريميوم” ستتمكن من الوصول إلى هذه الميزة عند التواصل في المجموعات أو القنوات.

الترجمة الفورية للرسائل في تيليجرام

ويشير تطبيق تيليجرام إلى أن الميزة الجديدة ستكون مفيدة عند التخطيط للرحلات خارج البلاد، حيث يمكنك الانضمام إلى قناة المدينة التي تريد زيارتها لمشاهدة أهم الأحداث والمواقع السياحية التي يتحدث عنها السكان المحليون.

وإذا كنت ترغب في تجربة اشتراك تيليجرام بريميوم، قدّم التطبيق مؤخرًا خيار الدفع السنوي الذي يتيح لك توفير ما يصل إلى 40 في المائة من السعر.

ذو صلة: تيليجرام يطلق رسميًا خطة الاشتراك المدفوعة بقيمة 5 دولار أمريكي

وإلى جانب الترجمة الفورية للرسائل في تيليجرام، أضاف التحديث الجديد أداة لتحويل الملصقات والرموز التعبيرية (الإيموجي) إلى صورة ملف شخصية. ويمكنك استخدام هذه الميزة مع حسابك الشخصي، أو اقتراحها لجهات الاتصال الخاصة بك.

بالنسبة لميزة تحويل الإيموجي والملصقات إلى صورة شخصية فهي متاحة للجميع سواء الحسابات المجانية أو المدفوعة.

بالإضافة إلى الترجمة الفورية للرسائل في تيليجرام وميزة تعيين الملصقات والإيموجي للملف الشخصي، يأتي تحديث تطبيق تيليجرام الأخير مع عدّة تحسينات على الأداء وإصلاح بعض المشاكل التي واجهت المستخدمين سابقًا.

للاستمتاع بالمميزات الجديدة تأكّد من تحديث تطبيق تيليجرام إلى آخر إصدار، بالذهاب إلى متجر التطبيقات (أندرويد أو iOS) ثم البحث عن Telegram وزيارة صفحة التطبيق على المتجر، ثم النقر على تحديث.