Unboxing Geeks

الموسم الثاني من ديابلو 4 قادم في 17 أكتوبر

الموسم الثاني من ديابلو 4 قادم في 17 أكتوبر

أعلنت شركة بليزارد إنترتينمنت عن إطلاق العرض الترويجي الخاص بـ الموسم الثاني من ديابلو 4 (Diablo IV)، مع الإعلان أيضاً عن موعد وصول اللعبة في السابع عشر من شهر أكتوبر.

وبحسب ما ذكرته شبكة آي جي إن، أكد رود فيرغسون، المشرف على تطوير اللعبة، أن اللاعبين سيحصلون على قوى مصاصي الدماء، وسيواجهون طاغية مصاص دماء في الكويست الجديد خلال ليلة الافتتاح في غيمز كوم 2023.

الموسم الثاني من ديابلو 4

يُطلق على الموسم الثاني من لعبة تبادل الأدوار عبر الإنترنت اسم “موسم الدم”، وذلك لأنه يتميز فعلا بوجود مصاصي الدماء.

تؤدي الفنانة والمنتجة جيما تشان، التي لعبت دور البطولة في أفلام “Eternals” و”Crazy Rich Asians”، دور الصيادة المرافقة لمصاص الدماء إيريس، التي تقود القتال ضد التهديد الجديد في عالم اللعبة.

سيضم الموسم الجديد أيضاً خمسة من الزعماء الجدد والعائدين، بالإضافة إلى التحديثات المتعلقة بالمكافآت، وتخزين الجواهر والمخزون، مما يجعل الجواهر لا تشغل مساحة، فضلاً عن التحديثات المتعلقة بالمقاومة وتأثيرات الحالة.

قد يهمك: هجوم DDoS على بليزارد يتسبب في توقّف ديابلو 4 وألعاب أخرى

تتمحور القصة الرئيسية في ديابلو 4 التي صدرت في وقت سابق من هذا العام حول قصة تحدث بعد عقود من نهاية Diablo III: Reaper of Souls.

وتضع اللعبة اللاعب في مكانة المتجول الذي، بسبب ظروف معينة، يجب الآن أن يطارد ليليث، ابنة ميفيستو، الذي ظهر بشكل بارز في Diablo II كأحد الأشرار الأولين الذين يجب على اللاعب هزيمتهم.

وأصبحت Diablo IV اللعبة الأكثر مبيعاً في يونيو الماضي عندما صدرت، وقال فيرغسون أن اللعبة، مع الموسم الأول الذي لا يزال مستمراً، تتمتع بـ 12 مليون لاعب.

سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان الموسم الثاني سيضيف المزيد من اللاعبين إلى هذا العدد. وفي الوقت الحالي، يمكن للمعجبين مشاهدة العرض الترويجي له أدناه: