Unboxing Geeks

ايفون 15 برو قد يتوفر بسعة تخزين 2 تيرابايت

ايفون 15 برو قد يتوفر بسعة تخزين 2 تيرابايت

ستعلن شركة أبل عن سلسلة ايفون 15 بعد حوالي شهر من الآن، وتشير آخر الشائعات الواردة إلى أن طرازات ايفون 15 برو قد تتوفر بسعر تخزين 2 تيرابايت، وهو شيء لم تقدمه أبل من قبل في هواتفها الذكية.

بالإضافة إلى هذا التقرير، كشفت مصادر أخرى عن نفس المعلومات خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولكن بتفاصيل أخرى: أن أبل ستتخلص من خيار التخزين سعة 128 جيجابايت، وبالتالي ستبدأ طرازات ايفون 15 برو من سعة تخزين 256 جيجابايت.

إذا ثبت دقة هذه الشائعات الجديدة، فسيساعد ذلك في تفسير سبب تخطيط أبل لزيادة أسعار طرازات ايفون 15 برو القادمة.

ايفون 15 برو بسعة تخزين 2 تيرابايت

على الرغم من المعالج الجديد وإطار التيتانيوم، وعدسة بيرسكوب الخاصة المزعومة لطراز ايفون 15 برو ماكس، فإن أبل دائمًا ما قدمت ميزات جديدة لهواتفها عالية المستوى بدون رفع الأسعار.

ولكن إذا كانت الشركة تخطط لمضاعفة سعة التخزين الأساسية لفئة البرو، فسيكون من المنطقي أن يبدأ طراز ايفون 15 برو بسعر أعلى 100 أو 200 دولار من الإصدار السابق. ومع ذلك، هذه هي سعات التخزين المتوقعة:

  • 256 جيجابايت
  • 512 جيجابايت
  • 1 تيرابايت
  • 2 تيرابايت

للأسف، لا تتحدث الشائعات عن سعة التخزين لطرازات ايفون 15 وايفون 15 بلس. ومع ذلك، يعتقد بعض المُحللين أن أبل قد تزيد أعلى سعة تخزين في هذه الفئة من 512 جيجابايت إلى 1 تيرابايت، أو ربما تحتفظ أبل بهذه الترقية إلى العام المُقبل عند إصدار ايفون 16.

ومع إضافة كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل إلى الطرازات الأساسية، يُعد تقديم المزيد من سعة التخزين أمرًا مثاليًا.

ومع ذلك، قد يفكر المستخدمين الذين يخططون للحصول على سعة تخزين أعلى في الترقية إلى طراز برو بدلاً من ذلك. وعلى كل حال، يجب أن تحصل طرازات ايفون 15 العادية على نفس سعات التخزين المتوفرة في الجيل الحالي:

  • 128 جيجابايت
  • 256 جيجابايت
  • 512 جيجابايت

مع اقتراب موعد إطلاق ايفون 15، لن يتعين علينا الانتظار طويلاً لاكتشاف كل شيء عن هذه الهواتف الذكية الجديدة.