Unboxing Geeks

بيتا Diablo 4 المفتوحة تبدأ في مارس 2023

بيتا Diablo 4 المفتوحة تبدأ في مارس 2023

تعتبر لعبة Diablo 4 واحدة من أكثر الألعاب ترقبًا في 2023، وعلى ما يبدو فإن نسخة بيتا Diablo 4 المفتوحة ستكون متاحة للاعبين لتجربة اللعبة قبل الإصدار الرسمي.

ستتوفر بيتا Diablo 4 المفتوحة وبيتا الوصول المبكّر إلى اللاعبين بدايةً من شهر مارس المقبل، ويمكن للاعبين الذين حجزوا اللعبة مسبقًا على الكمبيوتر، أو إكس بوكس سيريس إكس، أو إكس بوكس سيريس إس، أو إكس بوكس ون، أو بلاي ستيشن 4 أو بلاي ستيشن 5، على الوصول المبكّر إلى البيتا في عطلة نهاية الأسبوع من 17 وحتى 19 مارس.

ثم في الفترة من 24 وحتى 26 مارس، يمكن لأي شخص مهتم بفترة البيتا ولديه إمكانية وصول إلى المنصات المذكورة، أن يشارك في إصدار بيتا Diablo 4 المفتوحة.

وقالت شركة تطوير اللعبة Blizzard Entertainment إن إصدار البيتا المفتوحة سيركز على الأجواء المبكرة من الحملة الفردية ويغطي المقدمة والجزء الأول، والتي تجري أحداثها في منطقة القمم المكسورة.

وأضافت الشركة المطورة أن جلسات اللعب ستمنح اللاعبين نظرة عميقة على أسلوب اللعب وطبيعة المهام.

وسيتمكن اللاعبون من ترقية شخصياتهم إلى المستوى 25 بحد أقصى، ورغم هذه المحدودية إلا أن بإمكانهم لعب نسخة البيتا المفتوحة طوال عطلة نهاية الأسبوع.

وحددت شركة Blizzard تاريخ السادس من يونيو 2023 للإطلاق الرسمي للعبة Diablo 4 والتي ستباع مقابل 70 دولارًا أميركيًا.

قد يهمك: في صفقة هي الأضخم في تاريخ صناعة الألعاب .. مايكروسوفت تستحوذ على اكتفجن بليزارد بقيمة 68.7 مليار دولار أمريكي!

كانت بعض المراجعات للنُسخ الأوّلية من Diablo 4 -حيث يدعو استوديو التطوير بعض صحفيين الألعاب لتجربتها- إيجابية في المُجمل، ووصفها البعض بأنها تمتلك أساسًا متينًا وتُمثّل فارقًا كبيرًا مقارنةً بالإصدارات السابقة من اللعبة.

ومع ذلك، تبقى هناك مشكلة النظام الاقتصادي باللعبة والذي أثار الجدل طوال الفترة الماضية، حيث يرى البعض أن اللعبة التي لم تكن تعتمد على المال للفوز قد تُصبح كذلك في نسختها الرابعة.

في جميع الأحوال، علينا الانتظار لنرى ما ستكون عليه اللعبة عند إطلاقها.