Unboxing Geeks

تحديث تطبيق Fitbit مع تصميم جديد أسهل في الاستخدام

تحديث تطبيق Fitbit مع تصميم جديد أسهل في الاستخدام

من المنتظر أن يتلقى تطبيق Fitbit تصميمًا جديدًا في الخريف المقبل، حيث تم إرسال دعوات بيتا إلى بعض المستخدمين المختارين لتجربة تحديث تطبيق Fitbit قبل طرحه لعموم المستخدمين، وفقًا لما ذكرته جوجل.

تطبيق الصحة الخاص بجوجل لم يحصل على تصميم جديد فحسب، بل يتضمن أيضًا تخطيطًا وعرضًا جديدًا لبيانات المستخدمين. حيث يحتوي تحديث تطبيق Fitbit على “تصميم أكثر بساطة ومحتوى أكثر تحفيزًا” وفقًا لإعلان جوجل يوم الثلاثاء.

تحديث تطبيق Fitbit

يُقسّم هذا التطبيق الجديد “المُبسط” معلومات المستخدمين الأكثر أهمية إلى ثلاث علامات تبويب متميزة.

  • حيث ستتوفر جميع إحصائيات المستخدم الحديثة في علامة التبويب “اليوم”، والتي يمكن تخصيصها بناءً على الأهداف. كما سيتم تقسيم البيانات أيضًا إلى مخططات ورسوم بيانية لتسهيل الوصول إليها.
  • وتوفر علامة التبويب “المدرب” للمستخدمين “تمارين رياضية وجلسات تأمل”. كما يمكن لأصحاب حسابات البريميوم العثور على فئات مدفوعة في هذا التبويب.
  • أمّا علامة التبويب الأخيرة فهي بعنوان “أنت”، حيث يمكن للمستخدمين إدارة حساباتهم واتصالاتهم في المجتمع، وتقدمهم الشخصي في التمارين والصحة، وغير ذلك الكثير.

بالإضافة إلى التصميم الجديد الذي يتمحور حول هذه العلامات الثلاثة، تُركّز جوجل بشكل كبير على المظهر العام الجديد.

ذو صلة: شركة Fitbit ستضيف قريبًا ميزة الكشف عن الشخير إلى ساعاتها الذكية

من الناحية البصرية، يتمتع تطبيق Fitbit الجديد بمظهر يتماشى مع فلسفة تصميم جوجل أكثر مما كان عليه سابقًا، مع أيقونات وألوان جديدة.

كما أبرزت الشركة كيف تُسهّل تتبع بيانات صحة المستخدمين، وإمكانية تسجيل المعلومات في تطبيق الجوال حتى دون استخدام جهاز قابل للارتداء من Fitbit.

وتفيد بعض المصادر أن جوجل لن تُطلق تحديث تطبيق Fitbit بدون إطلاق منتجات جديدة تُركّز على اللياقة والصحة، ويشير موقع ذا فيرج إلى إمكانية الكشف عن ساعة بكسل 2 الذكية هذا الخريف.

اقرأ: فيتبيت تطلق مجموعة جديدة من الأجهزة القابلة للارتداء

تجدر الإشارة إلى أن جوجل استحوذت على شركة Fitbit في يناير من عام 2021، بعد موافقة المفوضية الأوروبية على الصفقة التي تبلغ قيمتها 2.1 مليار دولار أميركي.