Unboxing Geeks

تحديث سبوتيفاي على الكمبيوتر ليحصل على تصميم ومميزات جديدة

تحديث سبوتيفاي على الكمبيوتر ليحصل على تصميم ومميزات جديدة

تم تحديث سبوتيفاي على الكمبيوتر مؤخرًا لتغيير التصميم وإضافة بعض المميزات الجديدة.

تركّز شركة سبوتيفاي في السنوات الأخيرة على تطوير تطبيقاتها للهواتف المحمولة وجذب برامج البودكاست المثيرة للجدل. ومع ذلك، حصل تطبيق سطح المكتب على تطويرات كبيرة مؤخرًا، والتي وصفتها الشركة بأنها “واحدة من أكبر تحديثات حتى الآن” لجعل التطبيق المستقل وتطبيق الويب بنفس المستوى الرائع الذي تتمتع به تطبيقات الجوال الخاصة بالخدمة.

ولعل الأمر يرجع إلى أنّ تطبيق سبوتيفاي كان في الأصل تطبيق ويب يعمل من المتصفح قبل أن ينتقل إلى الهواتف الذكية لاحقًا.

تحديث سبوتيفاي على الكمبيوتر

تحديث سبوتيفاي على الكمبيوتر ليحصل على تصميم ومميزات جديدة 1

لا يزال المحتوى الرئيسي للتطبيق لم يتغير، مع نفس الوصول إلى تصفح الأغاني وبرامج البودكاست الموصى بها، ولكن الجانب الأيسر من نافذة التطبيق يتضمن الآن ميزة “مكتبتك” التي تم إطلاقها حديثًا، والتي بدأت الشركة في اختبارها قبل بضعة أشهر.

تمنحك هذه الميزة الوصول الفوري إلى الموسيقى ومجموعات البودكاست التي حفظتها سابقًا، مما يساعدك على توفير الوقت عند التبديل بين قوائم التشغيل المختلفة.

هناك أيضًا شاشة عرض “قيد التشغيل الآن” الجديدة على الجانب الأيمن من الشاشة والتي تعرض المحتوى الحالي الذي تستمع إليه، بما في ذلك معلومات السيرة الذاتية للفنان.

بالإضافة إلى ذلك، يمنحك هذا الحقل إمكانية شراء المنتجات مباشرة من الفنان وإلقاء نظرة على تواريخ الجولات التي ينوي الفنان القيام بها مستقبلًا.

وتم نقل “نشاط الأصدقاء” إلى مكان آخر لإتاحة المجال للميزات الجديدة، ولكن يمكنك إعادتها إلى مكانها السابق.

كل ما عليك فعله هو البحث عن أيقونة “الأصدقاء” بجوار صورة ملفك الشخصي في الركن الأيمن العلوي من المحتوى الرئيسي، ثم استخدام السحب والإفلات لإعادة عرض الأنشطة.

يمكنك أيضًا إزالة كل من نوافذ “نشاط الأصدقاء” و “التشغيل الآن” للحصول على مظهر بسيط.

ذو صلة: سبوتيفاي تختبر ميزة Car Mode بتصميمٍ جديد

تأتي جميع هذه التغييرات مع لمسة جمالية لافتة للنظر لجعل كل شيء يبدو مثل تجربة المستخدم في إصدارات سبوتيفاي للهواتف الذكية.

وأعلنت الشركة أن تحديث سبوتيفاي على الكمبيوتر سيتم إطلاقه فورًا لجميع المستخدمين على سطح المكتب في جميع أنحاء العالم.