Unboxing Geeks

تحديث PS5 بيتا يجلب دعم Dolby Atmos وتخزين M.2 SSD

تحديث PS5 بيتا يجلب دعم Dolby Atmos وسعة تخزين M.2 SSD أعلى

قد يحصل جهاز PS5 الخاص بك على بعض الميزات الجديدة قريبًا، حيث أعلنت شركة سوني عن تحديث PS5 بيتا جديد يجلب دعم تقنية صوتيات Dolby Atmos، ويتضمن مكونات إضافية لتسهيل الوصول وسعة تخزين M.2 SSD أعلى.

ستتيح إضافة دعم Dolby Atmos التمتع بتقنية الصوت الثلاثي الأبعاد المدعومة بـ Tempest 3D AudioTech في جهاز PS5 على أي جهاز HDMI متوافق مع تقنية Dolby Atmos، مثل نظام المسرح المنزلي أو الساوند بار.

وفيما يتعلق بالتخزين الداخلي، يزيد التحديث حدود تخزين M.2 SSD من 4 جيجابايت إلى 8 جيجابايت، مما يمنح PS5 المزيد من مساحة التخزين.

مميزات تحديث PS5 بيتا

كما تتوفر ميزتان كبيرتان للوصول السهل مع التحديث، بما في ذلك القدرة على إضافة ذراع تحكم ثاني للمساعدة خلال اللعب.

ويمكنك تجربة هذا الخيار عند استخدام تحكم DualSense Edge أو التحكم الكلاسيكي، حيث سيتم إيقاف ميزات مثل حساس الحركة والتغذية اللمسية، أو عند استخدام تحكم من طرف ثالث مدعوم على أجهزة PS5.

ومع ذلك، لا يمكن استخدام DualSense Edge كذراع تحكم ثاني.

وقامت سوني بإضافة خيار تشغيل تأثيرات التغذية اللمسية أثناء اللعب باستخدام أي من أذرعة تحكم DualSense أو PS VR2 Sense.

ذو صلة: أفضل الألعاب التعاونية على PS5 – بلاي ستيشن 5

تحديث PS5 بيتا يجلب دعم Dolby Atmos وتخزين M.2 SSD 1

يأتي تحديث PS5 بيتا الجديد بينما تحاول سوني تغيير كيفية تفاعل الناس في الألعاب، حيث ستقوم بإضافة زر “الانضمام” بجوار اسم صديقك إذا كان يلعب لعبة يمكنك الانضمام إليها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن دعوة الأشخاص إلى “البارتيز الخاصة بك” دون إضافتهم إلى مجموعة موجودة أو الحاجة إلى تشكيل مجموعة جديدة، أو إرسال دعوة إلى مجموعة بأكملها بدلاً من إرسال الدعوة لكل شخص على حدة.

اقرأ: تعرف على افضل العاب بلاي ستيشن 5

سيكون التحديث المذكور متاحًا لبعض مستخدمي PS5 في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا واليابان وفرنسا.

ومن المتوقع أن تُصبح هذه الميزات متاحة على نطاق واسع خلال بضعة أشهر إذا تبعت جدولًا زمنيًا مماثلًا للتحديثات السابقة. وفي الوقت الحالي، يمكنك التسجيل لتُشارك في اختبار تحديث PS5 بيتا عبر موقع بلاي ستيشن الرسمي.