Unboxing Geeks

تسريب فيلم سوبر ماريو الكامل على تويتر

تسريب فيلم سوبر ماريو الكامل على تويتر

يبدو أن أزمات تويتر تحت قيادة إيلون ماسك لن تنتهي في أي وقت قريب، حيث تم تسريب فيلم سوبر ماريو الكامل على تويتر مؤخرًا بعد تفعيل خاصية رفع مقاطع الفيديو الطويلة على المنصة.

ترى العديد من الجهات بأن قانون حقوق النشر هو القانون الوحيد الحقيقي على الإنترنت، لأنه هو الضابط الوحيد تقريبًا الذي يقبله معظم الناس على مختلف المنصات.

على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، فإن نشر أي شيء ينتهك حقوق النشر سيؤدي إلى رد فعل من المنصات التي تحظى بحماية من المسؤولية بموجب قانون حقوق النشر الرقمي للألفية، شريطة أن تتخذ تلك المنصات إجراءًا في وقت معقول بعد تلقيها طلبًا لذلك.

ويعد تأثير قانون حقوق النشر الرقمي للألفية على سلوك المستخدمين على المنصات معروفًا جيدًا، حيث يجب على أي صانع محتوى التأكّد من عدم وجود حقوق نشر لأي محتوى نصي أو صوتي أو مرئي يستخدمه في إنشاء المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي وإلّا واجه خطر الحذف وحظر الحساب.

وهناك الكثير من الناس الذين يعرفون كيفية عمله.

تسريب فيلم سوبر ماريو على تويتر

على أي حال، يبدو أن إيلون ماسك لا يعرف هذا الشيء، أو ربما لا يهتم كثيرًا، وقام بفصل معظم فرق الثقة والأمان والامتثال في تويتر، بالتزامن مع زيادة طول مقاطع الفيديو التي يمكن نشرها على تويتر.

ربما لهذا السبب كشفت تقارير عن تسريب فيلم سوبر ماريو الكامل على تويتر مؤخرًا. حيث نُشرت نسخة واحدة من الفيلم منذ 28 أبريل وجمعت أكثر من 9.3 مليون مشاهدة حتى هذه اللحظة، ونتوقع أن يرتفع الرقم كثيرًا إن لم تتخذ تويتر أي إجراءات مضادة قريبًا.

كثير من تلك المشاهدات جاءت من خلال هذه التغريدة، التي حصلت بدورها على 8.5 مليون مشاهدة.

تسريب فيلم سوبر ماريو الكامل على تويتر 1

ويمكنك أيضًا العثور على فيلم أفاتار الجديد “Avatar: The Way of Water” على تويتر بهذه الطريقة.

تجدر الإشارة إلى أنّه حتى وقت تحرير هذا التقرير لم تتخذ شركة تويتر أي إجراء مضاد لحذف الفيديو أو حظر الحساب الناشر.