Unboxing Geeks

جوجل تؤكد تاريخ إطلاق بكسل 7a رسميًا

جوجل تؤكد تاريخ إطلاق بكسل 7a رسميًا

يبدو أن جوجل لا تريد الانتظار لفترة أطول للترويج للجهاز القادم، حيث أكدت الشركة تاريخ إطلاق بكسل 7a رسميًا.

لسنوات كانت التسريبات حول أجهزة جوجل بكسل دقيقة للغاية، لأن الشركة الأميركية غير قادرة على الحفاظ على أسرارها. ونفس الأمر ينطبق على هواتف بكسل 7a وبكسل فولد التي تم تسريبها بالكامل قبل الكشف المتوقع عنها في Google I/O 2023.

وقد ظهر هاتف بكسل 7a في مقاطع فيديو واضحة قبل أسابيع، ونعرف عنه كل شيء تقريبًا. ويشمل ذلك سعر وموعد إطلاق بكسل 7a التي أكّدتها جوجل مؤخرًا.

من المُنتظر أن تكشف جوجل عن هاتف بكسل 7a في 10 مايو، خلال الكلمة الرئيسية لمؤتمر المطورين، وينبغي أن يكون الهاتف متاحًا للطلب على الفور بسعر 499 دولار.

وإذا كنت لا تحب زيادة السعر مقارنة بسعر بكسل 6a البالغ 449 دولار، فيمكنك الانتظار بضعة أسابيع حتى ينخفض السعر. لأن بكسل 7a سيكون بالتأكيد أرخص على أمازون في الأشهر القادمة.

تاريخ إطلاق بكسل 7a

ومن دون الإشارة إلى بكسل 7a بالاسم، نشر حساب جوجل في الهند على تويتر التغريدة التالية التي تشوق للهاتف المتوسط القادم.

وبحسب جوجل، سيكون الهاتف متاحًا للشراء في 11 مايو. وهذا يؤكد أن جوجل ستبدأ في بيع بكسل 7a بالولايات المتحدة يوم 10 مايو. ونظرًا لفروق التوقيت، سيكون ذلك في 11 مايو في الهند والأسواق الدولية الأخرى التي توجد فيها جوجل.

وتظهر التغريدة أيضًا جزءًا من الهاتف، بما في ذلك اللون الأزرق الجديد الذي تم تسريبه مؤخرًا.

كما يظهر نظام الكاميرا ذو العدسة المزدوجة الموضوع داخل شريط الكاميرا الأفقي المصنوع من المعدن.

وستطلق جوجل أيضًا هاتفها القابل للطي “بكسل فولد” في مؤتمر المطورين 2023، لكن لا يوجد أي تصريح رسمي حتى الآن حول موعد توفره في المتاجر.

اقرأ › ظهور بكسل 7a باللون الأزرق قبل الإعلان الرسمي في مؤتمر المطورين

بالنسبة لجهاز جوجل بكسل 7a، فإنه يعد من بين أكثر الهواتف ذات المواصفات المتوسطة المثيرة للإعجاب في عام 2023، وربما هو الخيار الأفضل للعديد من المشترين الذين يبحثون عن أفضل هاتف أندرويد ممكن بميزانية محدودة.

عمليًا، يُعد هاتف بكسل 7a هو الإصدار البديل لهاتف بكسل 7، بفضل شريحة Tensor G2 القوية.

تظهر الصور في التغريدات أعلاه تصميم بكسل 7a وخيارات الألوان والمواصفات الرئيسية. وهناك حتى مقارنة المواصفات مع بكسل 6a.

اقرأ › جوجل تنوي إطلاق بكسل فولد في 10 مايو القادم

الشيء الوحيد الذي لم يتم تضمينه في الصور هو معلومات التوفر. ولكن مرة أخرى، أكّدت جوجل أن تاريخ إطلاق بكسل 7a سيكون في 10 مايو بسعر يبدأ من 499 دولار.