Unboxing Geeks

جوجل تكشف عن تصميم بكسل 8 قبل إطلاق ايفون

جوجل تكشف عن تصميم بكسل 8 قبل إطلاق ايفون

على الرغم من أننا على بُعد شهر تقريبًا من الإعلان الرسمي عن هواتف بكسل الجديدة، كشفت جوجل مؤخرًا عن تصميم بكسل 8 قبيل إعلان أبل عن سلسلة ايفون 15 الجديدة.

في الوقت الذي تتحول فيه أنظار عالم التكنولوجيا نحو مؤتمر إطلاق ايفون 15 من أبل في الأسبوع المقبل، تبدو جوجل حريصة على التأكد من أنك لن تنسى أن لديها هواتف بكسل جديدة قادمة قريبًا.

نشرت الشركة لمحة سريعة عن تصميم بكسل 8 و بكسل 8 برو على يوتيوب، مُعلنةً أن الهواتف ستكون متاحة للطلب المسبق في نفس اليوم الذي يتم فيه الإعلان عنها: 4 أكتوبر.

اقرأ: جوجل بكسل 8 قد يستخدم الذكاء الاصطناعي لتجنب المكالمات المزعجة

تصميم بكسل 8

الفيديو الذي نشرته جوجل ليس أكثر من إغراء بالتصميم، حيث لا يعرض أو يوضح أي ميزات أو مواصفات محددة للهواتف التي ستحل قريبًا محل كل من بكسل 7 و بكسل 7 برو.

نشرت جوجل أيضًا صفحة هبوط جديدة لـ جوجل ستور اليوم تُظهر بكسل 8 و بكسل 8 برو وساعة بكسل واتش 2 الذكية. ولاحظت بعض وسائل الإعلام، أن النص البديل للصورة يصف ألوان النماذج المعروضة بأنها وردية وخزفية.

ظهرت هواتف بكسل القادمة عدة مرات مؤخرًا في ما يشتبه الكثيرون أنها تسريبات متعمدة في محاولة للتقليل من أهمية أجهزة أبل القادمة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت الشركة (ثم أزالت) مُحاكي بكسل 8 برو بطريقة عرض 360 درجة، مما سمح للزوار بتدوير الجهاز الافتراضي ومشاهدته من كل زاوية.

اقرأ: هل يحصل جوجل بكسل 8 على ميزة تنافس سامسونج DeX؟

وأكد هذا التسريب الميزات الشائعة سابقًا مثل مستشعر الحرارة، وفتحة بطاقة SIM الفعلية، وثلاثة من الألوان المتاحة (الأزرق، الخزف والأسود).

كما نشرت الشركة صورة لشخص يحمل بكسل 8 برو باللون الخزفي في نفس اليوم الذي أرسلت فيه أبل دعوات لحدث ايفون.

في نفس الإطار، أشارت تسريبات أخرى إلى أن هاتف بكسل 8 برو سيكون بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (تدعم 50% ضوء أكثر) وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 64 ميجابكسل مصنوعة من سوني.

اقرأ » الإعلان عن جوجل بكسل فولد رسميًا وهذه أهم مواصفاته وسعره

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع وجود بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وسرعة شحن قصوى تبلغ 27 واط.

تخطط جوجل للكشف عن الأجهزة في حدث يقام في 4 أكتوبر في مدينة نيويورك.