Unboxing Geeks

Apple watch

ساعات Apple Watch المستقبلية قد تمتلك ضوء فلاش ليد

تمتلك ساعات آبل “Apple Watch” الحالية ميزة تجعل شاشتها تضيء بالكامل باللون الأبيض، مما يساعدك على الرؤية في الظلام لكن ذلك ليس مثالياً وليس بفائدة فلاش ليد الايفون مثلاً. لذلك، قد نرى في المستقبل أن ساعات آبل ستقوم بإضافة “مصباح يدوي” خارجي لتحسين تلك الميزة وتقديم خدمة كبيرة للمستخدمين.

ساعات Apple Watch مع مصباح!

Apple watch

بحسب براءة الاختراع الجديدة، تعمل آبل على جهاز باسم Modular Light Assembly For A Wearable Device، وهو مصمم لدمجه مع الأجهزة القابلة للارتداء (ساعات آبل في هذه الحالة). هو عبارة عن جهاز يمكن توصيله بشكلٍ خارجي بهيكل الساعة المعدني مع الحزام المحيط بمعصم اليد.

المخطط الموجود في براءة الاختراع يلمح إلى تصميم مستقبلي لساعات Apple مع المصباح الخارجي المتصل بها. يتيح هذا الحل طريقة استخدام عملية أكثر من إضاءة الشاشة، حيث يمكن للمستخدم توجيه المصباح كما يشاء، دون الحاجة لتوجيه شاشة الساعة، مع الاستمتاع بنطاق وسطوع أعلى.

flashlight

بالإضافة إلى ذلك، سيتمتع هذا الجهاز بمصدر طاقة مستقل لتجنب التأثير على بطارية Apple Watch. كما يمكن أن يتضمن زرًا لتشغيله أو إيقاف تشغيله دون الحاجة إلى التفاعل مع Apple Watch، مما يوفر سهولة ومرونة إضافية للمستخدم.

وفقًا لبراءة الاختراع، يُشير إلى أن “الضوء المعياري” قادر على استقبال إشارات من الجهاز القابل للارتداء لتنشيط أو إلغاء تنشيط مصادر الضوء. هذا يعني أن المستخدمين يمكنهم أيضًا التحكم فيه بشكل مباشر باستخدام Apple Watch الخاصة بهم، مما يتيح لهم تخصيص تجربة الإضاءة وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

apple flash

يمكن أن يكون للضوء المعياري تصنيف IP وفقًا لبراءة الاختراع، حيث يُشير إلى أن “تجميعات الضوء المعيارية قد تتضمن ميزات مقاومة للسوائل، مثل الأختام أو الحلقات الدائرية، لمنع دخول السائل إلى المكونات الحساسة. هذا يعزز القدرة على مواصلة العمل بفعالية في وجود الظروف البيئية المتنوعة ويضيف إلى موثوقية الجهاز”.

توضّح براءة الاختراع أن الضوء المعياري يمكن فصله عن حزام الساعة، ولكن في بعض النماذج يتم ربطه بشكل دائم. هذا يعني أنه يمكن بيع المصباح اليدوي كملحق منفصل لساعة Apple Watch. كما يمكن أن يكون لدينا فرصة لرؤية إطلاق نطاقات جديدة “أحزمة” مصممة خصيصًا للمصابيح اليدوية الخارجية، مما يتيح للمستخدمين تخصيص مظهرها بشكل فريد.