Unboxing Geeks

سامسونج تنشر لقطات بواسطة Galaxy S24 Ultra لإظهار قدرات الذكاء الاصطناعي والتقريب بدقة 4K!

قامت سامسونج بنشر مقطع فيديو يكشف عن القدرات الجديدة لمستشعر ISOCELL جديد بدقة 200 ميغابكسل دون الكشف عن اسمه، وذلك عبر هاتف Galaxy S24 Ultra المدعوم بشريحة كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen 3. في الأسفل، سترى مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 60 ثانية والذي نشرته سامسونج بشكلٍ غريب و مبكر جداً على غير العادة!

عدسات Galaxy S24 Ultra الجديدة

تقوم ميزة Zoom Anyplace تلقائيًا بتتبع الأشياء خلال تسجيل مقطع الفيديو، ولكنه يستمر بنفس الوقت في التقاط لقطات مكبرة كاملة الإطار للمشهد بأكمله. هذا يعني أن المستشعر يسمح بشكل أساسي بالتقاط مقطعين فيديو بدقة 4K – الأول للمنطقة التي تم اقتصاصها وواحدة للعرض بالكامل، مما يسمح لك بتغيير الإطار بعد الانتهاء من التصوير، وهذا سوف يعمل في كل من التكبير 2x و 4x.

يقال أيضًا أن الميزة تقوم تلقائيًا بتتبع الأهداف والحفاظ على تركيزها في الوقت الفعلي أثناء تحركها حول المشهد في أي اتجاه، بما في ذلك الاقتراب من العدسة، وكل هذا مع الحفاظ على دقة 4K.

تعد ميزة E2E (من طرف إلى طرف) AI Remosaic طريقة جديدة لمعالجة الصور. تقوم مستشعرات ISOCELL التي رأيناها سابقاً بمعالجة الصور بشكل تسلسلي – لون تلو الآخر، وطبقة بعد طبقة. لكن الحل الجديد “متوازي”: اللون، والنغمة، وتقليل الضوضاء، والحدة، وHDR، والديموزيه، وتوازن اللون الأبيض، وتصحيح تظليل العدسة، كلها ستحدث في نفس الوقت. سيؤدي هذا التحسين إلى زيادة سرعة الالتقاط مرتين، مما ينتج عنه تقليل وقت المعالجة وتحسين جودة الصورة.

Galaxy S24 Ultra

قالت شركة سامسونج إن جميع الميزات “لأغراض توضيحية فقط”، لكننا نعتقد أنها ستكون موجودة في Galaxy S24 Ultra لأنه تم التأكيد على امتلاكه شرائح Snapdragon الرئيسية الجديدة مع مستشعر بدقة 200 ميغابكسل. سنعرف ما إذا كان هذا صحيحًا في مؤتمر Unpacked القادم، والذي يقال إنه سيقام في الأسابيع الأولى من العام المقبل.

Galaxy S24 Ultra

لجميع الراغبين مثلي بمعرفة ما هو الجهاز الذي ظهر خلال مقطع الفيديو الجديد، أقول لكم أن هذا قد يكون Galaxy S24 Ultra القادم، ولكن ذلك مجرد تكهن بالطبع.