Unboxing Geeks

سلسلة Vivo X Fold 3 Series ستحصل على تصميم جديد، ونسخة الـ Pro

من المتوقع أن تقوم شركة Vivo بإطلاق ليس هاتفًا واحدًا قابلاً للطي على شكل كتاب وإنما هاتفين بحلول نهاية الربع الأول من هذا العام. ووفقًا للمسرب الصيني الشهير Digital Chat Station، فسوف يكون هناك كل من Vivo X Fold 3 و Vivo X Fold 3 Pro، وقد تم المصادقة على كلا الهاتفين بالفعل من قبل السلطات الصينية.

هل سيمثل Vivo X Fold 3 و Vivo X Fold 3 Pro الفرصة الأخيرة لشركة Vivo في سوق الهواتف القابلة للطي؟

أوضح نفس المصدر أن كلا الهاتفين سيجلبان معهما ترقيات كبيرة مقارنة بالهاتف Vivo X Fold 2 الحالي، بما في ذلك شاشات بدقة أعلى، وبطاريات أكبر، ومستشعرات أفضل تمتاز بدقة 50 ميغابكسل لجميع الكاميرات، فضلاً عن جسم خفيف الوزن.

يُعد إمتلاك نسخة أقوى من الهاتف الذكي تكتيكًا يُستخدم على نطاق واسع في سوق الهواتف الذكية التقليدية، ولكنه نادر جدًا في عالم الأجهزة القابلة للطي. كشف الملصق أن الهاتف Vivo X Fold 3 Pro سيحتوي على كاميرا بيروسكوبية، وسيدعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط، وقارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة.

Vivo X Fold 3

الميزتان الأخيرتان ليستا جديدتين، فقد كانتا جزءًا من Vivo X Fold و Vivo X Fold 2. يبدو أن Vivo ستقدم الهاتف Vivo X Fold3 مع إزالة بعض الميزات بسعر أقل، في حين أن Vivo X Fold 3 Pro سيكون الوريث الحقيقي لـ Vivo X Fold 2.

من ناحية، يعد وجود خيارات مختلفة أمرًا جيدًا للمستهلكين، ولكن من ناحية أخرى، لن يكون الأمر مهمًا كثيرًا إذا قررت Vivo الإستمرار في بيع أجهزتها القابلة للطي في الصين فقط.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أنه من المثير للإهتمام أن نسمع الآن بأن شركة Vivo تُخطط لإطلاق الهاتفين Vivo X Fold3 و Vivo X Fold3 Pro بحلول نهاية الربع الأول من هذا العام وسط الأنباء التي يتم تداولها حاليًا حول رغبة الشركة إلى جانب Oppo في الخروج من سوق الأجهزة القابلة للطي والتركيز بدلاً من ذلك على سوق الهواتف الذكية التقليدية.