Unboxing Geeks

شاشات سامسونج S90C OLED تحصل على مقاس 83 بوصة

شاشات سامسونج S90C OLED تحصل على مقاس 83 بوصة

كشفت سامسونج مؤخرًا عن إضافة شاشة جديدة مقاس 83 بوصة إلى تشكيلة سامسونج S90C OLED ذات الأسعار المتوسطة.

قامت شركة سامسونج بتوسيع تشكيلة شاشات التلفزيون ذات تقنية OLED الخاصة بها في وقت مبكر من هذا العام، ولكنها لم تشمل أي من الأجهزة التي تزيد عن 77 بوصة، حيث اضطر المستهلكين إلى البحث عن خيارات أخرى ذات مقاسات أكبر.

سامسونج S90C OLED

ولكن هذا لن يكون مشكلة بعد اليوم، فقد قامت الشركة بإطلاق نموذج بحجم 83 بوصة إلى سلسلة S90C ذات الأسعار المعقولة نسبيًا. تمتلك الشاشة 4K نفس تقنية اللوحة QD-OLED بتردد 144 هرتز التي تتمتع بها النماذج الأصغر، مع تقنية تعيين نطاق الإضاءة العالية بالذكاء الاصطناعي، ودعم دولبي أتموس ومزامنة شريط الصوت، وتقنية صوت تتبع الكائنات ولكن مُخففة.

كما هو الحال مع الإصدارات الأخرى من سلسلة سامسونج S90C، فإنك ستفتقد بعض الميزات مقارنةً بالنماذج الأعلى ضمن فئة S95C.

قد يهمك: أفضل شاشات تلفزيون 70 بوصة في 2023

فلن تحصل على تحسينات الشاشة مثل الموجودة في التشكيلة الأعلى سعرًا، ولن تحصل على صندوق اتصال خارجي، ولا يمكن تثبيتها بشكل مسطح تقريبًا على الحائط، وستحتاج إلى S95C إذا كنت بحاجة إلى الحصول على مكبرات صوت مدمجة أكثر تطورًا مع تتبع الكائنات بالكامل.

شاشات سامسونج S90C OLED تحصل على مقاس 83 بوصة 1

من هذا المنطلق، يمكن القول أن تشكيلة سامسونج S90C خيار مثالي يقدم جميع المميزات “تقريبًا” مع تكلفة أقل بكثير.

وكشفت الشركة الكورية أن خيار التلفزيون مقاس 83 بوصة من سلسلة S90C سيكون متاحًا مقابل 5,400 دولار، ويمكنك الاشتراك في موقع سامسونج الرسمي لتلقي إشعار عند توفره في سوقك المحلي.

يُعد هذا السعر أعلى بكثير من سعر التلفزيون مقاس 77 بوصة العادي البالغ 3,600 دولار.

ولكن لا يوجد ما يعادل S95C في الوقت الحالي، لذلك فإن هذا هو الخيار الوحيد من سامسونج إذا كنت ترغب في الحصول على ألوان سوداء أعمق وصورة واقعية مع الشاشة الأكبر.

اقرأ: أفضل شاشات الألعاب في 2023

وإذا لم تكن تمانع الحصول على خيارات من شركات أخرى، فشركة إل جي لديها بالفعل تلفزيونات OLED ضخمة، وتبيع طراز C3 مقاس 83 بوصة بشكل رسمي بسعر يبلغ 5,300 دولار، ويشمل دعم Dolby Vision HDR الذي لن تجده على تلفزيونات سامسونج.

لكن إذا كنت تفضل واجهة سامسونج، وحزمة الميزات الخاصة بها، فسيكون S90C هو الخيار الأفضل لك.