Unboxing Geeks

شركة أبل تؤكد أن بطاريات هواتف iPhone 15 Series تتمتع بعمر أطول

أكدت شركة أبل أن سلسلة هواتف iPhone 15 Series تقدم تحسينات ملموسة عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية. يمكن لجميع طرازات iPhone 15 الأربعة الإحتفاظ بما يصل إلى 80% من سعتها الأصلية بعد 1000 عملية شحن في ظل ظروف مثالية، على عكس الطرازات السابقة التي تحتفظ بما يصل إلى 80% من سعتها الأصلية بعد 500 عملية شحن في الظروف المثالية. كشفت شركة أبل عن هذه الأرقام والمعلومات في صفحة الدعم الخاصة بـ iPhone على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

iPhone 15 Series هي الهواتف الأكثر تقدمًا على مستوى البطارية في تاريخ أبل

أبل

أخبرت شركة آبل أيضًا موقع 9to5Mac أنها إستخدمت إختبارًا مُحددًا للشحن يتضمن شحن البطارية وتفريغها 1000 مرة في ظل ظروف محددة من شأنها محاكاة حالات الإستخدام في العالم الحقيقي.

تقول شركة أبل أن هذا التطوير يرجع إلى ” التحديثات المستمرة لمكونات البطارية وأنظمة إدارة الطاقة على مر السنين “، وتقوم الشركة الأمريكية أيضًا بالتحقق من طرازات iPhone الأقدم لمعرفة إلى أي درجة يمكن لبطارياتها الصمود. هناك العديد من المعلومات التي يمكننا إستخلاصها هنا، وأهمها أنه يمكن أن يختلف تآكل البطارية بشكل كبير بين المستخدمين إعتمادًا على عدد كبير من العوامل بما في ذلك الإستخدام المنتظم وأنماط الشحن.