Unboxing Geeks

شركة EA تعمل على لعبة Black Panther بالتعاون مع مارفل

شركة EA تعمل على لعبة Black Panther بالتعاون مع مارفل

يبدو أن واحدة من أكبر أفلام مارفل ستتحول إلى لعبة فيديو، حيث كشفت آخر التقارير عن تعاون شركة إنتاج الأفلام الشهيرة مع EA لتطوير لعبة Black Panther.

وأشارت مصادر قريبة من القصة أن شركة EA ستعمل على لعبة Black Panther لتكون من منظور الشخص الثالث، وستحتوي على قصة في إطار وضع لعب فردي فقط.

لعبة Black Panther

ليس لدينا الكثير من التفاصيل حتى الآن – ولا حتى لقطة شاشة للعبة – ولكن يُتوقع أن يتم التعامل مع عملية التطوير  من خلال استوديو EA الجديد المسمى Cliffhanger Games بالشراكة مع مارفل غيمز.

ويتزعم استوديو Cliffhanger “كيفن ستيفنز” الذي كان رئيس استوديو Monolith Productions الذي طوّر لعبة Shadow of Mordor سابقًا.

وقال ستيفنز في بيان: “نحن ملتزمون بتقديم تجربة Black Panther نهائية وأصيلة للمعجبين، مما يمنحهم المزيد من التحكم في قصتهم مقارنة بما عاشوه في أي لعبة فيديو تدفعها القصة”.

وأضاف: “واكاندا هي صندوق الرمال الخارق للأبطال الخارقين، ومهمتنا هي تطوير عالم ملحمي للاعبين الذين يحبون Black Panther ويرغبون في استكشاف عالم واكاندا بقدر ما نفعل”.

هذا التصريح يحمل جميع التفاصيل التي لدينا حتى الآن. ولا يوجد أي معلومات بخصوص موعد إطلاق اللعبة أو المنصات التي يستهدفها الاستوديو.

وأعلنت كل من EA وMarvel سابقًا عن اتفاقية للعمل معًا على تطوير ثلاثة ألعاب على الأقل كجزء من شراكة مستمرة بينهما.

قد يهمك: شركة EA SPORTS تصبح الراعي الرسمي الجديد للدوري الإسباني

يُعد الإعلان عن لعبة Black Panther بمثابة جزء من اتجاه حديث نسبيًا من شركة ديزني الأم التي تتعاون مع استوديوهات وناشرين رئيسيين لتطوير ألعاب مبنية على أهم إنتاجاتها من الأفلام والمسلسلات.

ويشمل ذلك شركة Insomniac المطورة للعبة Ratchet & Clank والتي تعمل على عناوين ألعاب تضم شخصيات من مارفل مثل وولفرين وسبايدر مان، وكذلك لعبة أيرون مان من استوديو موتيف التابع لشركة EA.

وهذا إلى جانب ستوديو إديوس مونتريال الذي عمل على لعبة حماة المجرة، وألعاب حرب النجوم من ريسبون ويوبيسوفت وكوانتك دريم.

ويشمل ذلك أيضًا لعبة Avatar: Frontiers of Pandora من يوبي سوفت، وكذلك لعبة إنديانا جونز القادمة من الفريق الذي عمل على ولفنستاين.