Unboxing Geeks

حساب نتفلكس

طريقة إنشاء حساب نتفلكس لعام 2023

يمكنك بسهولة الانضمام إلى الشبكة التلفزيونية الشهيرة Netflix من خلال الموقع الرسمي أو على جهاز البث التلفزيوني الخاص بك. ولكن لإنشاء حساب نتفلكس، ستطلب منك معظم أجهزة البث، التسجيل على الويب، بينما سيرشدك الآخرون خلال العملية مباشرة على التلفزيون الذكي الخاص بك. ستحتاج فقط إلى بريد إلكتروني وطريقة دفع صالحة. يوضح لك هذا المقال كيفية التسجيل للحصول على حساب نتفلكس وبدء الاستمتاع بالتجربة، بغض النظر عن نوع الجهاز.

قبل الغوص في مسلسلات نتفلكس، توجد بضعة أشياء يجب أن تعرفها

مسلسلات نتفلكس

  • لم يعد بإمكانك التسجيل في نتفلكس باستخدام تطبيق الهاتف المحمول. ستتم إعادة توجيهك إلى موقع الشركة على الويب في متصفح هاتفك المحمول.
  • للتسجيل، انتقل إلى صفحة Netflix الرئيسية وأدخل بريدك الإلكتروني. ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك، واختر خطتك، وأدخل طريقة الدفع.
  • عند استخدام جهاز بث، ستحتاج إلى التسجيل في متصفح قبل تسجيل الدخول على جهازك.

إنشاء حساب نتفلكس باستخدام المتصفح

افلام نتفلكس 2023

قم بزيارة موقع www.netflix.com في متصفح الويب. يمكنك استخدام المتصفح عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. لذلك، بغض النظر عن نوع الجهاز الذي تستخدمه، يمكنك التسجيل للحصول على حساب نتفلكس.

  • لم تعد Netflix تقدم فترات تجريبية مجانية، ولكن ستتمكن من تغيير خطتك أو إلغاء اشتراكك في أي وقت.
  • بينما يتوفر اشتراك نتفلكس لنظام التشغيل iOS في App Store و الأندرويد في متجر Google Play، فلن تتمكن من التسجيل من خلال التطبيق نفسه.

قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وانقر على البدء. سيكون هذا زراً أحمر اللون بداخله سهم

  • إذا لم يكن لديك عنوان بريد إلكتروني، فيمكنك إنشاء واحد ببساطة و سرعة.

انقر فوق “التالي”. سيُطلب منك إعداد حسابك.

قم بإنشاء كلمة مرور وانقر فوق التالي. لكن تأكد من إنشاء كلمة مرور آمنة.

  • يجب أن تكون كلمة المرور الخاصة بك بين 6 و 60 حرفاً.
  • يمكنك أيضاً تعديل بريدك الإلكتروني في الحقل إذا كنت بحاجة إلى تغييره.

اختر خطة اشتراك نتفلكس التي تريد. يمكنك الاختيار بين الأساسية والقياسية والمتميزة.

  • أساسية: يتيح لك هذا الخيار الميسور التكلفة مشاهدة Netflix على جهاز واحد في كل مرة. حدد “أساسي” إذا كنت لن تشارك حسابك مع أي شخص آخر. لكن لا يتم تضمين الفيديو عالي الدقة.
  • قياسية: ستحصل على فيديو بجودة HD على ما يصل إلى شاشتين في وقت واحد. إذا كنت تشارك كلمة مرورك مع شخص آخر، فيمكنكما مشاهدة فيديو بجودة HD في نفس الوقت.
  • بريميوم: يمكن لما يصل إلى 4 أشخاص مشاهدة تدفقات مختلفة في نفس الوقت. تعد Ultra HD خطوة فوق HD العادية ومثالية للشاشات التي تعرض دقة 4K.

انقر فوق التالي.

أدخل طريقة الدفع الخاصة بك. تقبل Netflix بطاقات الائتمان الرئيسية بالإضافة إلى بطاقات الخصم التي تحمل شعارات Visa أو Mastercard أو Amex أو Discover.

  • في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض المناطق الأخرى، يمكنك استخدام حساب PayPal للتسجيل في Netflix. حيث يتيح لك PayPal إجراء مدفوعات عبر الإنترنت باستخدام حسابك المصرفي، بالإضافة إلى بطاقات الائتمان.
  • إذا لم يكن لديك بطاقة ائتمان أو PayPal، فيمكنك استخدام بطاقة هدايا Netflix في العديد من المجالات. يمكنك العثور على بطاقات الهدايا هذه في أي مكان بيع بالتجزئة حيث تُباع بطاقات الهدايا، وتحميلها نقدًا.

أدخل تفاصيل الدفع الخاصة بك. اتبع التعليمات لإدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك (أو معلومات تسجيل الدخول إلى PayPal).

ابدأ عضويتك في Netflix. انقر فوق “بدء العضوية” لإنهاء إنشاء حساب نتفلكس. يمكنك الآن تصفح افلام نتفلكس 2023 والبرامج التلفزيونية ودفقها من أي جهاز مدعوم.

إنشاء حساب نتفلكس: شاشات العرض الذكية وأجهزة البث

حساب نتفلكس

قم بتثبيت وفتح تطبيق Netflix على جهازك. يتوفر Netflix للعديد من أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة البث، مثل Roku و Apple TV و Amazon Fire Stick والمزيد.

  • للاطلاع على قائمة بجميع الأجهزة المدعومة، يمكنك زيارة صفحة أجهزة Netflix.

بعض الأجهزة مثبت عليها Netflix مسبقاً و / أو بها زر Netflix على جهاز التحكم عن بُعد.

انقر فوق تسجيل. قد يبدو هذا مختلفاً حسب نوع الجهاز. قد تحتاج إلى النقر فوق “البدء” أو “معرفة المزيد” للعثور على صفحة التسجيل.

أدخل رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني صالح. بمجرد تقديمك، ستتلقى رسالة نصية قصيرة SMS أو بريداً إلكترونياً يحتوي على رابط تنشيط لمتابعة عملية التسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • اتبع الخطوات الظاهرة قبل متابعة هذه الطريقة.

قم بتسجيل الدخول إلى Netflix على جهاز البث الخاص بك. الآن بعد أن أنشأت حساباً، حدد “تسجيل الدخول” وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الجديدين. بمجرد تسجيل الدخول، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى عدد غير محدود من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

  • يمكنك أيضاً النقر فوق تسجيل الدخول من الويب لتسجيل الدخول باستخدام مستعرض سطح المكتب أو الهاتف المحمول. سيتم سرد موقع على جهاز البث الخاص بك.
  • قم بزيارة موقع الويب باستخدام متصفح سطح المكتب أو الهاتف المحمول.

أدخل رمز التفعيل المعروض على شاشة التلفزيون الخاص بك وانقر فوق “متابعة”.

  • تسجيل الدخول للمشاهدة على التلفزيون الخاص بك. سيقوم جهاز البث الخاص بك بتسجيل الدخول تلقائياً إلى حساب نتفلكس الخاص بك.

اقرأ أيضاً: تعرف على كيفية ترجمة الصور من جوجل وتحويلها إلى نص في عام 2022