Unboxing Geeks

ما سعر مشاركة باسوورد نتفلكس؟

ما سعر مشاركة باسوورد نتفلكس؟

أعلنت شركة نتفلكس منذ فترة عن نيتها إيقاف ميزة مشاركة باسوورد الحساب الواحد بين عدة أشخاص، حيث كان العديد من المستخدمين يشاركون باسوورد حسابهم مع أفراد العائلة والأصدقاء. ومؤخرًا بدأت الشركة في تنفيذ هذا القرار، فكم يبلغ سعر مشاركة باسوورد نتفلكس اليوم؟

أسرعت نتفلكس في تنفيذ خططها لفرض رسوم على مشاركة الحساب في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تخطط خدمة بث المحتوى عبر الإنترنت لتنبيه العملاء الأمريكيين بأنهم سيحتاجون إلى دفع 8 دولارات شهريًا للمشاهدين خارج المنزل الذين يرغبون في مشاركة الحساب.

وكما هو الحال في الدول الأخرى، يمكنك إضافة عضو واحد إضافي مع باقة Standard، واثنين مع باقة Premium. ويمكن تحويل الملفات الشخصية إلى حسابات أعضاء إضافية بدفع الرسوم.

تم إطلاق مشاركة حساب نتفلكس في كندا ونيوزيلندا والبرتغال وإسبانيا في فبراير الماضي بعد برنامج تجريبي في أمريكا اللاتينية.

سعر مشاركة باسوورد نتفلكس

ولازلت بإمكانك مشاهدة البرامج المفضلة لك خارج المنزل، ولكن عليك تحديد حدود المنزل يدويًا من خلال تطبيق تلفزيون ذكي (الذي يبحث عن الأجهزة المتصلة بنفس شبكة الواي فاي) أو تلقائيًا (بناءً على عناوين IP ومعرفات الأجهزة والنشاط).

وتقول نتفلكس أنّها لا تعرف موقعك الدقيق، ولكن قد تطلب منك توثيق الجهاز إذا كنت تسافر أو تستخدم اتصالًا مختلفًا.

ذو صلة › باقة نتفلكس المدعومة بالإعلانات تحصل على دقة 1080p

وكانت نتفلكس صريحة حول السبب وراء مبادرتها. حيث ألقت الشركة بعض مشاكلها المالية الأخيرة على المستخدمين الذين يشاركون كلمات المرور للحصول على خدمة مجانية.

ومع طرح ميزة مشاركة حسابات نتفلكس يمكن تحويل بعض هؤلاء الأشخاص إلى عملاء مدفوعين، حتى لو كان ذلك يعرضهم لخطر الانتقال إلى منافسي الشركة مثل أمازون وديزني.

وقد تلقت هذه الخطوة بعض الانتقادات، حيث قد تسبب مشاكل لطلاب الجامعات الذين استخدموا سابقًا حساب العائلة لمشاهدة البرامج في الحرم الجامعي.

وعلى الرغم من أن 8 دولارات شهريًا لخدمة بث المحتوى ليست بسعر مرتفع، إلا أن هناك بعض المشاهدين الذين قد يتخلون عن نتفلكس بالكامل.

اقرأ » وثائقي الملكة كليوباترا على نتفلكس يحصل على تقييمات سيئة للغاية

ومع ذلك، لا نعتقد أن الشركة ستعود عن هذا القرار. فقد صرحت بأنها «سعيدة» بالنتائج التي حققتها منذ إطلاقها في فبراير، مما يشير إلى أن الدفع مقابل مشاركة باسوورد نتفلكس لن يختفي في أي وقت قريب.