Unboxing Geeks

Redmi K70

ظهور هاتف شاومي Redmi K70 عبر تسريبات جديدة

قامت شركة شاومي في نهاية العام الماضي بإطلاق سلسلة هواتف Redmi K60، وبما أننا في نهاية العام الحالي 2023، فيجب أن نتوقع وصول سلسلة Redmi K70 في أقرب وقت. لكن كالعادة سيتم تسريب التصميم والمواصفات قبل فترة، وهذا ما نحب كشفه دائماً.

كشف تصميم هاتف Redmi K70

Redmi K70

كما هو ظاهر في الصور التوضيحية، نرى هاتف Redmi K70 باللون الأبيض (ليس لونه النهائي وإنما مجرد صور توضيحية). ويبدو أنه لدينا شكل عدسات مختلف عن العام السابق، وهذا أصبح مزعج قليلاً لأنه يتغير في كل عام بشكل مختلف تماماً عن العام الذي يليه، ولكن يبدو أن شاومي تحاول توحيد لغة التصميم فيما يخص ظهر الهاتف بشكلٍ عام والعدسات تحديداً.

ريدمي

امتلك هاتف ريدمي كي 60 سابقاً بيت عدسات ثلاثية طولية مستطيل الشكل في الزاوية، لكن ريدمي كي 70 يظهر مع بيت عدسات ضخم يمتد على طول القسم الأعلى من الظهر (نتذكر شاومي 11 ألترا). يمتلك هذا القسم 3 عدسات تصوير مع ضوء فلاش ليد، ويبدو أنه هناك بروز كبير عن ظهر الهاتف.

ريدمي كي 70

نتذكر هنا أيضاً لغة التصميم الخاصة ببعض هواتف بوكو، مما يثبت رغبة شاومي في توحيد لغة التصميم بطريقة ما بين جميع هواتفها (Xiaomi, Redmi, Poco). للتذكير فقط، لم تشهد نسخة ريدمي كي 60 في العام الماضي إطلاقاً عالمياً، لكن شاومي قامت باستبدالها بهاتف Poco F5. لذلك، من المتوقع أن يحصل نفس الأمر في هذا العام والعام المقبل حيث تقوم الشركة بإطلاق ريدمي كي 70 في الصين، واستبداله بهاتف Poco F6 عالمياً، وهم نفس الهواتف بالمجمل.

K70

لم تظهر الكثير من مواصفات هاتف ريدمي كي 70 بعد، لكن ظهرت نتيجة قياسية من هاتف Redmi K70 Pro مع شريحة كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen 3 (يمكنك التأكد من ذلك بعد رؤية النوى المتوسطة الخمسة). استخدم هاتف K60 Pro معالج Snapdragon 8 Gen 2، بينما كان هاتف K60 العادي يحتوي على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الأقدم قليلاً. مما يجعلنا نتساءل، هل سيمتلك Redmi K70 معالج Snapdragon 8 Gen 2?