Unboxing Geeks

عودة الإصدار القديم من TweetDeck بعد شكاوى المستخدمين

عودة الإصدار القديم من TweetDeck بعد شكاوى المستخدمين

بعد استياء عدد كبير من المستخدمين، تويتر يعيد الإصدار القديم من TweetDeck مرة أخرى.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأ تويتر في نقل المستخدمين إلى النسخة “الجديدة” من تطبيق سطح المكتب TweetDeck، إثر قرار المنصة بتحديد عدد التغريدات التي يمكن للأشخاص مشاهدتها مؤقتًا، مما أدى إلى تعطيل الإصدار السابق للتطبيق.

بالنسبة للكثيرين، كانت هذه التغييرات تمثل خطوة إلى الوراء بسبب عدم توفر بعض الميزات الموجودة في الإصدار السابق.

لكن لحسن الحظ، إذا كنت ترغب في العودة إلى استخدام الإصدار القديم من TweetDeck، فالآن بإمكانك ذلك، ولكن على الأرجح لفترة محدودة فقط.

كما أشار موقع ذا فيرج، لاحظ بعض مستخدمي تويتر خلال الليل أن TweetDeck القديم عاد من جديد دون أي إعلان رسمي من إيلون ماسك أو الرئيس التنفيذي لتويتر ليندا ياكارينو أو أي من الحسابات الرسمية الأخرى للشركة.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظ عدد قليل من المطورين، بما في ذلك مبتكر “هاربي” روبرتو دورينغ، أن واجهة برمجة تطبيقات تويتر الأصلية عادت للعمل مرة أخرى، مما يسمح لتطبيقات الطرف الثالث بالعمل مرة أخرى.

ولكننا لا نعرف بالضبط هل عاد الإصدار القديم من التطبيق عن طريق الخطأ، أم أن تويتر اتخذ قرارًا دائمًا بشأنه.

كتب دورينغ على صفحة هاربي على جِت هاب: “يرجى ملاحظة أن هذا لا يعني أن هاربي سيستمر في العمل مرة أخرى، حيث سيقوم تويتر على الأرجح بإغلاق الوصول إلى واجهة برمجة تطبيقاتهم الأصلية (مرة أخرى) قريبًا، ولا تزال التطبيقات من الطرف الثالث مخالفة لشروط الخدمة”.

عندما بدأ تويتر في إجبار المستخدمين على الانتقال إلى TweetDeck الجديد، أعلنت الشركة أن المستخدمين سيحتاجون إلى التحقق من صحة حساباتهم للاستمرار في استخدام الأداة، مما يعني أن معظم الأشخاص سيحتاجون إلى الاشتراك في تويتر بلو إذا كانوا يرغبون في الوصول المستمر.