Unboxing Geeks

Red Magic 9 Pro

كشف تصميم Red Magic 9 Pro

هاتف الألعاب الفائق Red Magic 9 Pro والقادم قريباً جداً من ZTE يوم 23 نوفمبر أي بعد حوالي أسبوع، تم الكشف عن تصميمه بشكلٍ رسمي عبر منشورات من الشركة نفسها، ليظهر لنا الهاتف بتصميمه المسطح من الأمام والخلف، لكن ذلك كنا قد عرفناه منذ عدة أيام، إذا ما الجديد؟

لغة تصميم الألعاب مع Red Magic 9 Pro

Red Magic 9 Pro

تم اليوم الكشف عن تصميم الهاتف بالكامل مع سماكة تبلغ 8.9 ملم، فضلاً عن مجموعة من أضواء RGB مميزة أكثر من الطرازات السابقة، وبالطبع سنرى فتحة “التهوية” الخاصة بمروحة التبريد الموجودة داخل الهاتف. كما نعلم أيضاً بكل تأكيد أنه سيدعم شرائح كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen 3.

magic

بالنسبة لنظام التصوير والكاميرات، سيمتلك هاتف Red Magic 9 Pro عدسات ثلاثة بدقة 50 ميغابكسل على الظهر. ستلاحظ أيضاً وجود زر أحمر اللون يعمل على تفعيل وضع الطاقة القصوى عند ممارسة الألعاب، وهو بجانب زر الطاقة الدائري، والتصميم بشكلٍ عام يصرخ بلغة Red Magic المعتادة.

gaming

أضواء RGB تعتبر ركيزة أساسية في عالم الألعاب، وتلفت انتباه أي لاعب حول العالم، ولهذا السبب تقوم ZTE دوماً بتدعيم هواتف Red Magic بالعديد من أضواء RGB وبتصاميم مختلفة، حيث وضعت هنا بعضاً منها في مروحة التبريد نفسها خلف الرقم 09 الذي يشير إلى السلسلة الجديدة. فضلاً عن ذلك، ستلاحظ وجود أضواء RGB في أزرار “الكتف” الحساسة للمس. تلك الأضواء جميعها بالطبع لن تظهر بوضوح تام إلا في إضاءة منخفضة قليلاً، لكن بالتأكيد ستثير إعجاب الجميع عند رؤيتها.

magic RGB

من الأمام، سيمتلك Red Magic 9 Pro شاشة ضخمة كالعادة مقاس 6.8 بوصة من نوع OLED ذات حواف قليلة جداً، وحتى بدون ثقب للعدسة الأمامية المخفية أسفل الشاشة للجيل الخامس على التوالي. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قريبًا، فهناك ثمانية أيام حتى الكشف الرسمي المقرر إجراؤه في الصين في الساعة 2 ظهرًا بالتوقيت المحلي.