Unboxing Geeks

لعبة ستارفيلد قادمة في سبتمبر 2023

لعبة ستارفيلد قادمة في سبتمبر 2023

أعلنت شركة Bethesda Game Studios أن لعبة ستارفيلد قادمة في سبتمبر 2023، أي أنها ستخرج بعد عام تقريبًا من أول كشف حقيقي عن اللعبة في نوفمبر الماضي.

كشف مدير اللعبة تود هوارد عن تاريخ إصدار لعبة ستارفيلد في فيديو قام بمشاركته مع المعجبين يوم أمس الأربعاء. وأضاف مدير ستارفيلد أن الشركة ستعقد حدث بعنوان Starfield Direct في تاريخ 11 يونيو القادم حيث سيتم استعراض المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

لعبة ستارفيلد

يجدر الذكر أن لعبة ستارفيلد من نوع ألعاب RPG الخيال العلمي حيث يقوم اللاعبون باستكشاف مجرة كاملة، وسيكون هناك أكثر من 1000 كوكب وقرابة 100 نجم يمكن للاعبين الانتقال بينها داخل اللعبة.

وكانت شركة Bethesda Game Studios ألمحت إلى عملها على تطوير لعبة ستارفيلد في عام 2018 أثناء مشاركتها في معرض الألعاب الشهير E3، وكان مُخططًا إطلاقها في نوفمبر 2022 لكن تم تأجيل الإطلاق إلى سبتمبر 2023 ليُنافس الألعاب الأخرى التي ستصدر في هذا العام.

ومن المحتمل أن يكلفك شراء لعبة ستارفيلد حوالي 70 دولار أميركي، وستتوفر على الكمبيوتر الشخصي، ومنصات إكس بوكس سيريس إكس وإكس بوكس سيريس إس.

سيتمكن اللاعبون من تشغيل لعبة الخيال العلمي المنتظرة من منظور الشخص الأول أو الثالث، لكن التركيز الأكبر في معظم أحداث اللعبة على منظور الشخص الأول.

قد يهمك: بيثيسدا تقدّم نظرة تفصيلية حول أسلوب لعبة الخيال العلمي Starfield

وحسب ما يُظهر الفيديو بالأعلى، سيصل اللاعب في المراحل الأولى من اللعبة إلى كريت، وهو عبارة عن قمر من بين 1,000 كوكب يمكن استكشافه داخل اللعبة، لجمع الموارد ومواجهة المخلوقات الفضائية المزعجة التي تبحث عن طعام.. وأنت الطعام!

بعد ذلك، تتقدم القصة إلى مختبر أبحاث مهجور في قمر كريت حيث يختبئ بداخله مجموعة من القراصنة الذين ستضطر إلى مواجهتهم باستخدام أسلحتك وأدواتك الأخرى.

وتدور أحداث القصة الرئيسية داخل مركز ستارفيلد الذي يحتوي على المجموعة الأخيرة من مستكشفي الفضاء الذين يبحثون عن القطع الأثرية عبر مُختلف النجوم.

المميز في لعبة ستارفيلد هو الخيال العلمي والمساحات الشاسعة التي يمكنك استكشافها داخل اللعبة، ويُتوقع أن تُحقق نجاحًا كبيرًا إن صدقت في تلبية طموحات اللاعبين.