Unboxing Geeks

لعبة Elden Ring الناجحة ستشق طريقها إلى هاتفك، وشركة Tencent تعمل على ذلك الآن!

لعبة Elden Ring التي تم إطلاقها في العام 2022 والتي أثارت ضجة هائلة بين أوساط اللاعبين قد تُصبح في متناول يدك قريبًا مع العلم بأنه تم تأليف قصة هذه اللعبة من قبل نفس المؤلف الذي شارك في تأليف مسلسل Game Of Thrones الشهير، كما حصلت على 324 جائزة ” لعبة العام “، وحصدت أكثر من 20 مليون مبيعة في سنة واحدة.

شركة Tencent تعمل على جلب لعبة Elden Ring إلى الأجهزة المحمولة

Elden Ring

أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهرت الآن تقارير من وكالة الأنباء رويترز تُفيد أن شركة Tencent الرائدة في مجال ألعاب الفيديو تقوم الآن بتكييف لعبة Elden Ring لتعمل على الهواتف المحمولة علمًا أنها متوفرة حاليًا على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Windows و Xbox One و Xbox Series X/S فقط.

أضاف الأشخاص المطلعون على الوضع أن شركة Tencent الصينية حصلت على حقوق الترخيص الخاصة بلعبة Elden Ring من شركة FromSoftware اليابانية المُطورة لهذه اللعبة، وأنشأت فريقًا يتألف من عشرات الأشخاص للعمل على النسخة الموجهة للأجهزة المحمولة من لعبة Elden Ring، ولكن ” التقدم المُحرز كان بطيئًا “.

تم إطلاق اللعبة في العام 2022 مقابل 60 دولارًا، وبيعت منها حوالي 20 مليون نسخة في عامها الأول، مما يجعلها ثاني أكثر الألعاب مبيعًا في العالم في ذلك العام. ومن بين أكبر المعجبين بهذه اللعبة آنذاك، كان الملياردير الشهير، إيلون ماسك.

يشير التقرير إلى أنه في حين تم تقديم Elden Ring كلعبة متميزة بسعر محدد في 60 دولارًا أمريكيًا، فإن Tencent لديها فكرة مختلفة. في الواقع، تريد العملاقة الصينية تحويلها إلى شيء جديد سيُحدث جلبة كبيرة في سوق ألعاب الفيديو مثل لعبة Genshin Impact المتاحة للتحميل واللعب مجانًا مع وجود عناصر قابلة للشراء داخلها. في حين أن ألعاب Tencent السابقة مثل PUBG Mobile تواصل تحقيق إيرادات قوية، فإن المنتجات الأحدث من الشركة كانت أقل من التوقعات.

تمتاز لعبة Elden Ring بقصة مثيرة، وتتيح للاعبين التحكم في الشخصية الرئيسية وتخصيصها لإنجاز المهمة الرئيسية للعبة والتي تتمثل في إصلاح خاتم إلدن الذي تحطم إلى شظايا ليُصبح المالك الجديد للعالم.

يتم تقديم Elden Ring من خلال منظور الشخص الثالث. يتجول اللاعبون بحرية في عالمها التفاعلي المفتوح. يتم اجتياز المناطق الستة الرئيسية باستخدام فرس Torrent باعتباره الوسيلة الأساسية للسفر. يمكن استكشاف الأبراج المحصنة الخطية المخفية للعثور على العناصر المفيدة. يمكن للاعبين إستخدام عدة أنواع من الأسلحة والتعاويذ السحرية، بما في ذلك الإنخراط غير المباشر عن طريق آليات التخفي. في جميع أنحاء عالم اللعبة، تتيح نقاط التفتيش السفر السريع وتسمح للاعبين بتحسين سماتهم بإستخدام عملة داخل اللعبة تسمى بالقطع الرونية.