Unboxing Geeks

لوحة مفاتيح وماوس لوجيتيك Pebble 2 تركّز على الاستدامة

لوحة مفاتيح وماوس لوجيتيك Pebble 2 تركّز على الاستدامة

ظهرت مؤخرًا لوحة مفاتيح وماوس لوجيتيك Pebble 2 مع استخدام كبير لمكونات من البلاستيك المُعاد تدويره، أملًا في تحقيق المزيد من الاستدامة.

تألقت لوجيتك في السوق بسلسلة ملحقات الكمبيوتر Pebble، التي تتميز بالموثوقية والمتانة والقدرة على التنقل بسهولة، وهي كل الخصائص التي قد ترغب في العثور عليها في ملحقات الكمبيوتر مثل لوحة المفاتيح والماوس، وهو ما جعل ماوس لوجيتك Pebble M350 خياراً رائعاً للإنتاجية.

والآن، أعلنت لوجيتك عن مجموعة Pebble 2، التي تتضمن ماوس Pebble Mouse 2 M350 ولوحة مفاتيح Pebble Keys 2 K380.

لوجيتيك Pebble 2

تتميز مجموعة لوجيتك Pebble 2 بأنها أكثر صداقة للبيئة في عملية الإنتاج. وفقًا للشركة المُصنّعة، فإن لوحة المفاتيح الجديدة، Pebble Keys 2 K380s، مصنوعة من نسبة لا تقل عن 49% من البلاستيك المعاد تدويره، بينما تم بناء ماوس Pebble Mouse 2 M350s من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة لا تقل عن 58%.

ولكن، هذه الأرقام تنظر فقط إلى المنتجات ذاتها ولا تأخذ في الحسبان التغليف وتجميع الأسلاك.

لوحة مفاتيح وماوس لوجيتيك Pebble 2 تركّز على الاستدامة 3

تضمن الجيل الثاني من M350 زرًا متوسطًا قابلًا للتخصيص يمكنك تعيينه للقيام بأي شيء بدايةً من إرسال الرموز التعبيرية وحتى نقلك إلى تطبيقك المفضل، مع تضمين Keys 2 K380 اختصارات مماثلة.

اقرأ: انخفاض مبيعات لوجيتيك بسبب التضخم وانحسار كورونا

وتزعم لوجيتك أن لوحة المفاتيح الخاصة بها أقل صوتًا، لذا إذا كنت تحب الاستماع إلى صوت النقر القوي أثناء الكتابة، فقد لا تكون هذه هي الخيار الأمثل لك.

تتوفر مجموعات لوجيتيك Pebble 2 كإضافات عامة أو مُخصصة لمستخدمي الماك إذا كنت ترغب في تجديد اكسسواراتك بالكامل.

Logitech Pebble 2 2

تؤكد لوجيتك على وجود خمسة خيارات لونية (ظلال الأزرق، والأبيض، والوردي، والرمادي، والرملي) ووصفت هذه الألوان بأنّها “تتحدى الملل”.

ولتعزيز هذه النقطة أكثر، أنشأت الشركة قائمة تشغيل على سبوتيفاي باسم الألوان المذكورة تتضمن أغاني من أشهر الفنانين العالميين.