Unboxing Geeks

مايكروسوفت تُطلق Bing Chat على كروم وسفاري

مايكروسوفت تُطلق Bing Chat على كروم وسفاري

ذكرت تقارير صحافية مؤخرًا أن تطبيق Bing Chat الخاص بشركة مايكروسوفت لم يعد حصريًا على متصفح إيدج، حيث أطلقته الشركة الأميركية العملاقة للبرمجيات على متصفحات جوجل كروم وأبل سفاري رسميًا.

وصرّح متحدث باسم مايكروسوفت لموقع ذا فيرج:

“نحن نختبر حاليًا إمكانية استخدام Bing Chat على متصفحات سفاري وكروم مع مجموعة محددة من المستخدمين، ونحن متحمسون لتوسيع الوصول إلى المزيد من المستخدمين بمجرد اكتمال اختباراتنا القياسية”.

Bing Chat

يبدو أن هذا الاختبار لا يقتصر على مجموعة صغيرة من الأشخاص، حيث حصل عدد من المستخدمين حول العالم على الوصول إلى Bing Chat من مايكروسوفت.

ومع ذلك، هناك بعض القيود. حيث يجب أن تكون على المستخدم تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت، وتقتصر المطالبات التي يمكن إدخالها حاليًا على 2000 حرف فقط بدلاً من 4000 في متصفح إيدج.

كما يتم إعادة تعيين المحادثات بعد خمسة استفسارات بدلاً من 30، ويطلب منك باستمرار تحميل متصفح إيدج للاستمتاع بتجربة استخدام أفضل، كما هي عادة مايكروسوفت في الترويج لمتصفحها.

ذو صلة: إعلانات Bing Chat قادمة قريبًا

مايكروسوفت تُطلق Bing Chat على كروم وسفاري 1

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Bing Chat يعتمد على تقنية ChatGPT-4 الحديثة الخاصة بشركة OpenAI، مما يمنح المستخدمين الوصول إلى مميزات كبيرة بدون الحاجة إلى دفع قيمة اشتراك شهري.

ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات، حيث يتمتع تطبيق Bing Chat بالوصول إلى بحث بينغ بينما لا يتمتع ChatGPT-4 بذلك، وبالتالي فإن استخدام تطبيق Bing Chat ملائم للإجابة على الاستفسارات ذات الطابع الزمني.

ومع ذلك، يقدم تطبيق ChatGPT-4 عموماً إجابات أكثر تفصيلاً، وقد صدر مؤخرًا بحث يدعي أن قدرات ChatGPT-4 تتراجع بمرور الوقت، ولكن بعض الخبراء قللوا من أهمية هذه النتائج.

اقرأ: كم تبلغ تكلفة مستخدم مايكروسوفت 365 Copilot للذكاء الاصطناعي؟

وبالإضافة إلى تطويرها للمتصفحات الأخرى، قدمت مايكروسوفت أيضًا الوضع الداكن لتطبيق Bing Chat.

لاستخدام الوضع الداكن، انقر على القائمة الجانبية في الزاوية العلوية اليمنى واختر “المظهر/ الداكن”. وإذا لم يظهر لك هذا الخيار لا تقلق، حيث تُطلقه مايكروسوفت تدريجيًا لعموم المستخدمين وسيصلك في وقت لاحق.