Unboxing Geeks

Sony LYT900

مستشعر Sony LYT900 سيكون وحش التصوير الجديد

جنباً إلى جنب مع كل من هواتف أوبو Find X7 Pro وڤيڤو X100 Pro+، سيدعم مستشعر سوني الجديد هاتف شاومي 14 الترا المنتظر بشدة.

تشير أحدث التقارير من المسرّب المعروف Digital Chat Station في الصين، إلى أن الهواتف الرائدة القادمة من الصين مثل شاومي 14 الترا و أوبو فايند إكس 7 برو و ڤيفو إكس 100 برو بلس، ستكون جميعها مدرعة بمستشعر أساسية ضخم جديد من سوني بحجم 1 بوصة وباسم Sony LYT900، وذلك باعتباره الأفضل في سلسلة مستشعرات Sony Lytia.

اقتراب Sony LYT900

Sony lyt900

وفقاً للتسريبات، فإن الشركات الثلاثة تقوم بالفعل باختبار الأجهزة الجديدة مع ذلك المستشعر، وكانت النتائج واعدة! سيقدم هذا المستشعر المتطور تقنية DCG (كسب التحويل المزدوج)، والتي ربما تشير إلى التصميم المكدس الجديد (Stacked layers) الذي كانت سوني تسوق له خلال العام الماضي.

stacked layers

بوجود تلك التقنية، قامت بعض الشركات بتقديم مستشعرات تصوير أصغر من 1 بوصة، لكنها ادعت بنفس الوقت أنها ستقدم أداء مشابه جداً ولربما يتفوق على مستشعر سوني 1 بوصة من العام الفائت. لذلك، سوني لم تقف مكتوفة الأيدي بالطبع، فهي ستقدم الآن مستشعر بحجم 1 بوصة يستخدم نفس تقنية تكديس الطبقات للحصول على أفضل ما في التقنيتين.

vivo X100 Pro

يعتقد Digital Chat Station أن هاتف أوبو Find X7 Pro سيكون أول من يستخدم مستشعر Sony المُحسّن الجديد مقاس 1 بوصة. ومع ذلك، من المتوقع أن تقوم الشركات المصنعة الثلاثة بإطلاق هواتفها في مواعيد قريبة من العام المقبل، لذلك لن يكون هناك احتكار لوقتٍ طويل.