Unboxing Geeks

موتورولا Moto G Power 5G يصدر بسعر 299 دولار أميركي

موتورولا Moto G Power 5G يصدر بسعر 299 دولار أميركي

أعلنت شركة موتورولا عن هاتف Moto G Power 5G الجديد بسعر 299 دولار أميركي، ويأتي بتحديثات ملحوظة عن النسخة السابقة، منها دعم اتصالات الجيل الخامس، وتحسين الشاشة والكاميرا الأمامية.

ومع ذلك، يأتي الهاتف الجديد بسعر أعلى بمقدار 100 دولار من النسخة السابقة، مع التوقعات بأن يكون عمر بطاريته أقصر. وسيتم طرح هاتف Moto G Power 5G للبيع بدءًا من 13 أبريل، وسيكون متوفرًا للاستخدام في عدة أسواق حول العالم.

مواصفات موتورولا Moto G Power 5G

تتضمن الترقيات الجديدة شاشة مقاس 6.5 بوصة دقتها 1080 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز، مما يجعل التمرير أكثر سلاسة عند تصفح الويب أو استخدام التطبيقات.

وتشمل تحسينات الكاميرا الأمامية مستشعر بدقة 16 ميجابكسل، بينما كانت النسخة السابقة بدقة 8 ميجابكسل فقط، ومن المتوقع أن تحسّن هذه الترقية من جودة صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل لوضع البورتريه.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Moto G Power 5G على سعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، مع إمكانية إضافة مساحة تخزين خارجية تصل إلى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD.

ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت، وسماعات ستيريو، ومنفذ سماعات رأس، وشاحن بقوة 10 واط، على الرغم من أن سرعة الشحن القصوى تبلغ 15 واط.

موتورولا Moto G Power 5G يصدر بسعر 299 دولار أميركي 1

كانت عمر بطارية Moto G Power السابقة من أهم مميزات الهاتف، ولكن يبدو أن موتورولا لم تعد تهتم لهذا في النموذج الجديد.

ويتوقع من النموذج الجديد Moto G Power 5G أن يوفر 38 ساعة من عمر البطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، بينما كان من المقرر أن تدوم النسخة السابقة لثلاثة أيام بشحنة واحدة.

قد يهمك: الإعلان عن هاتف Motorola ThinkPhone من لينوفو!

يعمل هاتف Moto G Power بمعالج MediaTek Dimensity 930، والذي نتوقع أن يقدّم أداءً جيدًا، ولكن يجب أن ننتظر حتى نُجرّبه بأنفسنا، أو نلقي نظرة على تجارب خبراء التقنية لمعرفة ما إذا كان جيد في الأداء فعلًا أم لا.

بشكل عام، إذا كان هاتف موتورولا Moto G Power 5G يحتوي على قدر كاف من الطاقة – كما يشير اسمه – فقد يقدّم قيمة ممتازة بسعر 299 دولارًا.