Unboxing Geeks

نتائج بحث تيك توك ستبدأ في إظهار الإعلانات قريبًا

نتائج بحث تيك توك ستبدأ في إظهار الإعلانات قريبًا

إذا كان هناك شيء واحد يُمكننا جميعًا الاتفاق عليه كبشر، فهو أن الشركات ستحاول تجربة مُختلف الطرق لإدراج الإعلانات في كل شيء ننظر إليه. تُريد مثال على ذلك؟ يبدو أن نتائج بحث تيك توك ستبدأ في إظهار الإعلانات قريبًا جدًا، بحيث ستحصل على محتوى تجاري في كل مرة تبحث فيها عن وسم (هاشتاغ) معين أو مستخدم محدد أو أي شيء آخر.

يتم استخلاص هذه الإعلانات من مقاطع الفيديو “المدفوعة” المُستضافة على المنصة وستكون وسيلة لـ “تعزيز اكتشاف العلامة التجارية بشكل أوسع”.

قد يجد بعض المستخدمين هذه الإعلانات مزعجة، ولكن بيان الشركة الرسمي يشير بوضوح إلى أن الإعلانات ستكون ذات صلة بطلب البحث وسيتم تمييزها بوضوح كمنشور إعلاني.

الإعلانات في نتائج بحث تيك توك

من المحتمل أن تستخلص الإعلانات أيضًا من اهتماماتك التي تمثلها طلبات البحث السابقة، وجميع إجراءاتك المختلفة على منصة وسائل التواصل الاجتماعي. بعبارة أخرى، ستقوم الخوارزمية بنفس عملها، ولكن في موقع جديد.

كما يشير بيان تيك توك إلى أن النقر على منشور مدفوع لن يقاطع عملية البحث الخاصة بك، وهذا أمر جيد.

تيك توك سيريس: وسيلة جديدة لتحقيق الأرباح على تيك توك

حيث يعكس الإعلان تجربة العرض في التغذية ويسمح للمستخدمين بالمتابعة في التمرير من خلال نتائج البحث، سواء قمت بالنقر على الإعلان أم لا.

ومن المرجح أن تُخصص الشركات المُعلنة جزء كبير من ميزانيتها للإعلان في نتائج بحث تيك توك، وتقول المنصة أن الميزة مُمكّنة تلقائياً للمُعلنين الموجودين بالفعل.

بعبارة أخرى، يتعين على المعلنين اختيار عدم ظهور إعلاناتهم في نتائج بحث تيك توك!

كان وجود شريط البحث بدون إعلانات أمرًا ممتعًا طوال الفترة الماضية، ولكن هذه الخطوة كانت حتمية منذ فترة طويلة.

فهي خطوة إلزامية على شركة بحجم تيك توك، خصوصًا مع قيام الكثير من المنافسين باتخاذ خطوات مماثلة، مثل إنستغرام الذي بدأ في القيام بنفس الشيء في وقت سابق من هذا العام.

يجدر بالذكر أن الإعلانات تظهر بالفعل في صفحة تيك توك الرئيسية العادية، مُتداخلة مع مقاطع الفيديو المنشورة بواسطة الأشخاص الذين تتابعهم فعليًا.