Unboxing Geeks

Apple Vision Pro

نظارة Apple Vision Pro 2 لن تأتي خلال الأشهر الـ 18 شهرًا القادمة، وفقًا لتقرير جديد

تطلق شركة أبل جيل جديد من iPhone كل عام، ولكن لن يحدث الشيء نفسه مع نظارة Apple Vision Pro، على الأقل وفقًا لتقرير جديد صدر اليوم من الصحفي التقني الشهير، مارك جورمان من وكالة الأنباء بلومبورج، والذي يتعامل بشكل عام مع الشائعات المتعلقة بشركة أبل بشكل دقيق للغاية.

أبل تريد أن تأخذ كامل وقتها لتصحيح عيوب نظارة Apple Vision Pro الحالية

تريد شراء أبل فيجن برو؟ عليك حجز موعد في متجر الشركة apple vision pro

يقول مارك جورمان إن نظارة الواقع المختلط Apple Vision Pro 2 لا تزال في هذه المرحلة على بعد 18 شهرًا على الأقل من الإطلاق، لذلك من الواضح أن شركة أبل تستخدم إستراتيجية مختلفة مع هذا الجهاز مقارنة بهواتفها الذكية.

من المقرر أن تصل نظارة Apple Vision Pro 2 في شهر أغسطس 2025 على أقرب تقدير، ولكن لن يكون مفاجئًا أن يتم تأجيل إطلاقها إلى شهر سبتمبر حتى تتزامن مع حدث الإعلان عن هواتف iPhone 17 Series المتوقع وصولها في نفس العام.

ومن المثير للإهتمام أن شركة أبل كانت مهتمة للغاية بالأسباب التي قدمها الناس بعد إعادتهم لنظارة Vision Pro، فقد كانت الشركة حريصة على إلتزام الموظفين في متاجر التجزئة الخاصة بها بإرسال ملاحظات وتعليقات العملاء إلى المقر الرئيسي للشركة من أجل المساعدة في جعل نظارة Vision Pro 2 أفضل.

زعمت شائعات سابقة من مصادر مختلفة أن نظارة Apple Vision Pro 2 القادمة لن تصل إلينا حتى العام 2027، ولكن يبدو أن هذا وقت طويل جدًا لطرح الجيل الأول من منتج معين في السوق. ما يبدو أكثر ترجيحًا هو الإدعاء الذي يقول بأن شركة أبل تعمل على نسخة أرخص من نظارة Apple Vision Pro ستصل أيضًا في العام المقبل.